• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طب أسنان، أجهزة ومعدات

النتائج لأجل

طب أسنان، أجهزة ومعدات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. GC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب أسنان، أدوات ومؤن. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، مستحضرات, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، مؤن, طب أسنان، مستحضرات, طب أسنان، أجهزة ومعدات, منتجات أسنان, و طب أسنان، مؤن. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  2. EXCELLAB

    فرنسا

    المؤسسة EXCELLAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب أسنان، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات تركيبات الأسنان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  4. PETERS SURGICAL

    فرنسا

    المؤسسة PETERS SURGICAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب بيطري، معدات وأدوات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Bobigny Cedex, فرنسا.

  5. IMAGINE EYES

    فرنسا

    المؤسسة IMAGINE EYES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Orsay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PEARL ESTHTETIC DENTAL

    فرنسا

  2. LABORATOIRE BERNARD ET ASSOCIES

    فرنسا

  3. LABORATOIRE XAVIER DANIEL

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE XAVIER DANIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب بيطري، معدات وأدوات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, و جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. APPAREILLAGE ORTHOPEDIQUE APPLIQUE APORAP

    فرنسا

    المؤسسة APPAREILLAGE ORTHOPEDIQUE APPLIQUE APORAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

  5. SONOSCANNER

    فرنسا

    المؤسسة SONOSCANNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, معدّات طبية, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. VYGON

    فرنسا

    المؤسسة VYGON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, معدات طبية وجراحية, تركيب الأجهزة الطبية الجراحية, و استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Ecouen, فرنسا.

  2. PRIMAX

    فرنسا

    المؤسسة PRIMAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات إشعاعية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تجهيزات إشعاعية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تصوير أشعة رقمي, و طب الآشعة والعلاج بالأشعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SENY SA

    فرنسا