• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركات نظافة

النتائج لأجل

شركات نظافة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  2. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  3. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  5. CYPREOS FRANCE EPONGES

    فرنسا

    اسفنج طبيعي من البحر . شركة CYPREOS FRANCE ÉPONGES متواجدة في جميع أماكن الصيد وتتعاون مع صيادي الاسفنج في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم لعملائنا من تجار الجملة اسفنج من مصادر متنوعة. ديفين وكاباديكا أو زيموكا من البحر الأبيض المتوسط بالصور أو الجراس أو هارد هيد من البحر الكريبي. نقوم بالاستيراد مباشرة من هافانا كل الاسفنج الكوبي ونساعد الصيادين الكوبيين على الحفاظ على تقليد صيد الاسفنج الذي يرجع إلى قديم الزمان. استخدامات اسفنج البحر يلبي جميع الاحتياجات الخاصة جداً لمستحضرات التجميل (إزالة مستحضرات التجميل) والزراعة (اسفنج الرضع) والنظافة الشخصية وقوة الاحتمال التي تحتاجها أعمال الصيانة. (سيارات وطلاء، إلخ.). أسعارها شديدة التنوع وتعتمد بشكل عام على الانتاج العالمي والمصدر والحجم والبنية والقوة والشكل الخارجي (أشكال أو قطعيات) ومعالجة (خام أو مغسولة أو مبيضة).

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا