• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سباكة

النتائج لأجل

سباكة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MEIMOUN CAVENDISH

    فرنسا

    المؤسسة MEIMOUN CAVENDISH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات أقفال, سباك, كهربائيون, تدفئة, و أقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FONDERIE DE GENTILLY

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE DE GENTILLY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الرصاص وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة. ومقرها في Ris-Orangis, فرنسا.

  3. FONDERIE ORTEL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE ORTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سباكة الألمنيوم, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Montlhery, فرنسا.

  4. FOLLEAS MARC

    فرنسا

    المؤسسة FOLLEAS MARC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, نِحاسة, عمل لوح خاص, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. SOCIETE INDUSTRIELLE MECAL

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE MECAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, الزنك وخلائطه, سباكة الألمنيوم, و الزنك وخلائطه. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DPN

    فرنسا

    المؤسسة DPN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات سباكة بالضخّ, قوالب, و حقن بلاستيك. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  2. MECAL

    فرنسا

    المؤسسة MECAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. ALU-LIVRY

    فرنسا

    المؤسسة ALU-LIVRY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. ومقرها في Saint Pathus, فرنسا.

  4. HOWMET SAS

    فرنسا

    المؤسسة HOWMET SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ خام. كما تعمل في قطاعات فولاذ, سباكة الفولاذ, فولاذ, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. SCI DE NANGIS

    فرنسا

    المؤسسة SCI DE NANGIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, و مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر. ومقرها في Nangis, فرنسا.

  1. FONDERIE DU CENTRE STE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE DU CENTRE STE NOUVELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  2. SOC PARIS FONTE METAUX PRECIEUX

    فرنسا

  1. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  2. SOUDETAM

    فرنسا

    المؤسسة SOUDETAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الرصاص وخلائطه. كما تعمل في قطاعات صاقل للاينوكس, مواد كاشطة, سبائك, و سبائك معدنية. ومقرها في Ste Genevieve Des Bois, فرنسا.