• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زيت زيتون

النتائج لأجل

زيت زيتون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  2. TOMA IMPEX

    فرنسا

    المؤسسة TOMA IMPEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيتيات. كما تعمل في قطاعات زيوت عباد الشمس. ومقرها في Domont, فرنسا.

  3. FC IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة FC IMPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت عباد الشمس, و زيت زيتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    المؤسسة ETHNIKSTORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات عسل بيولوجي, تجار جملة لمنتجات النظافة, زيوت نباتية للاستخدام التجميلي, و طعام طائفي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. KALIOS

    فرنسا

    المؤسسة KALIOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات منتجات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  2. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  3. CONTINENTAL FOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONTINENTAL FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, أغذية، استيراد وتصدير, زيوت نباتية صافية, زيوت صناعية, محل بقالة, زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت نباتية, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  4. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  5. SOZIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Sozioصوزيو هي بيت تصميم للعطور تقوم بانتاج خلطات معطِرة لمختلف القطاعات الصناعية: العطور، مستحضرات التجميل، مُعطرات الجو والمنظفات . تأسست عام 1758 في جراس (فرنسا) ، تُعتبر شركة صوزيو واحدة من رواد صناعة العطور الفرنسية الفاخرة . وبفضل تواجدها العالمي تضمن شركة Sozio صوزيو لعملائها المرونة، الموثوقية والتفاعل مع توفير 5 مواقع انتاج لخدمتهم: نويانت Noyant (فرنسا) و Wellingboroughيلينجبورو (المملكة المتحدة) New Jersey نيو جيرسي (الولايات المتحدة) و Hong Kong هونج كونج (الصين) و Jakartaجاكرتا (إندونيسيا). بين الحلم والعاطفة ، تدرك Sozio أهمية الإبداع في سوق العطور . يضع العطارون العشرون أليافهم الفنية وقدرتهم على الاستماع وابتكاراتهم في خدمة العملاء لتحقيق مطالبهم على أفضل وجه. يُعرف صانعو العطور في صوزيو بشكل خاص بدراية فنية ومعرفة تقنية فيما يتعلق بتطهير المنتجات التجميلية الطبيعية. الذين أصبحوا الآن قادرين على العمل مع روائح طبيعية أو عضوية بنسبة 100٪ و تقديم ملاحظات إبداعية ومتطورة. Sozio أنشأت علامتها الخاصة CLEAN FRAGRANCE "عطر نظيف». تضمن شركة Sozio بشكل تام بأن تشكيلة عُطورها النظيفة لا تشكل أي خطر سواءًا على صحة الإنسان أو البيئة. تم حظر أكثر من 1000 مكون من مواصفات CLEAN FRAGRANCE . عرفت شركة Sozioكيف تقوم بتطوير حمضها النووي الإبداعي لتحديد وضعها اليوم كمُصنع لا يمكن تجاهله في سوق مكونات العطور .

  1. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  2. HUILERIE AVERNOISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HUILERIE AVERNOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت عباد الشمس, زيت طعام, و زيوت. ومقرها في Avernes, فرنسا.

  1. EL-HIXIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EL-HIXIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صابون تواليت. كما تعمل في قطاعات صابون سائل, صابون زيت الزيتون, انتاج الصابون, و صابون نباتي. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  2. PURIF'AIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PURIF'AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مواد حافظة غذائية, آلات تنقية الهواء, تلوث، خدمات بيئية, منتج إزالة الرائحة, معالجة الروائح, معالجة الروائح والتخلص منها, معالجة الهواء, حلول مضادة للعفن الفطري, و مواد امتصاص الزيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHANVREINE - OLYMPE-CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHANVREINE - OLYMPE-CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, زراعة بيولوجية, عسل, مساحيق تجميل, نقيع أعشاب, نفحات نباتية, زيت طعام, زراعة بيولوجية, و منتجات حيوية. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  4. ESSENTIOIL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ESSENTIOIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات طين, زبدة, زيت أرغان عضوي, و زيوت نباتية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. LE MANTINDJAN

    فرنسا

    LE MANTINDJAN . مانْتيجانْ هي شركة فرنسيةنحن مجموعة تجار جُملة وموردين لزبدة الشيا، زبدة الكاكاو، زيت النخيل ونبيذ النخيل ( Sodabسودابي) وزيت الفول السوداني . جميع منتجاتنا ذات نوعية و جودة عضوية عالية ومصنوعة يدويا ; وهي منتجات خام وعضوية. منتجاتنا المتنوعة مُوجهة للعملاء المحترفين الذين يمكننا أن نتعامل معهم ببيع كميات كبيرة لهم.: أقل كمية 50 كجم . لكن يمكننا توريد ما يصل إلى طن أو أكثر . الأسعار تتكيف وتتناقص وفقًا للكمية، فِرقنا المحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في غضون 24 ساعة. نحن حريصون على إرضاء أفضل لعُملائنا الحاليين وكذلك إرضاء عملائنا في المستقبل من أجل ضمان شراكة دائمة بمرور الوقت. نشير أننا لسنا مشترين للمواد الخام ، نحن تجار جملة وموردون فقط.

  6. ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, تحليل التوزيع, منتج زيت زيتون, و بيرة في قنينات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. OZEN / NOTO CBD

    فرنسا

    المؤسسة OZEN / NOTO CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعشاب طبية وتجميلية. كما تعمل في قطاعات قنب - نبات, قنب, و زيت حبوب القنب. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

  8. SAVONNERIE DES DEUX MONDES

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE DES DEUX MONDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات صابون وقطع صابون صغيرة بالزيت, قطع صابون صغيرة معطّرة, تصنيع قطع الصابون, و صابون. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  1. TOTALENERGIES LUBRIFIANTS

    فرنسا

    طوتال لوبْريفْيون Total Lubrifiants هو فرع من فروع مُجمع Totalطوتال يقدم منتجات وخدمات خاصة بقطاع الصناعات. بفضل فروعها البالغ عددها 120 حول العالم،42 مصنعًا للمزج ،5800 موظفًا من بينهم 130 باحثًا، تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة المُحترِمة للبيئة. نُقدم حلول تشحيم لأكثر من 400 تطبيق، خبراؤنا تحت تصرفكم لدعمكم وإيجاد حلول للقيود الصناعية التي تواجهكم. نعمل بشكل وثيق مع مصنعي المعدات ومورديها، مع أكثر من 4000 موافقة من مصنعي المعدات الأصلية OEM في جميع أنحاء العالم. كما نقدم مجموعة من الخدمات مثل خدمات تحليل الزيت (ANAC) ، برنامج إدارة الصيانة بالكمبيوتر (TIG6) وغيرها ، للحصول على حلول موثوقة. علاقتُنا مع العملاء نضعُها في صميم اهتماماتنا، بتوفير فريق متخصص لضمان علاقة تجارية وتقنية متوافقة مع احتياجاتكم.

  2. SPECTRUMS EUROPE SAS

    فرنسا

    شركة SPECTRUMS أوروبا تقوم بالاستيراد والتوزيع للمحترفين، من الشركات إلى الشركات فقط، لمجموعة من المنتجات الأساسية من زيت القنب الغني بالكانابيديول والفايتو كانابينويد والتربين الطبيعي بدون رباعي هيدرو كانابينول بما يتوافق مع المعايير الأوروبية والفرنسية. نحن نقدم لعملائنا مواد أولية ومنتجات نصف نهائية صلبة وبالجملة. نحن مُصدر وموزع حصري في أوروبا لمنتجات شركة FoliumBiosciences ومقرها في ولاية كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية.