• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خلق وتصنيع العطور للسيدات

النتائج لأجل

خلق وتصنيع العطور للسيدات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. PARFUM COLLECTION PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عطور بالجملة وتصميم العطور. هل أنت محترف أو بائع تجزئة ترغب في توسيع مجموعتك بعطور استثنائية؟ مرحبا بكم في دار Maison Parfum Collection Paris، مصمم العطور ذات الجودة التي لا تضاهى. دع نفسك لتُفتن بفكرة تقديم عطورنا الرائعة والراقية لعملائك وأقبل لاكتشاف عالمنا المعطر. العمل معنا يتيح لك أن تقدم لعملائك عطورًا فائقة الجودة، صُممت بعناية لإسعاد الحواس واستحضار عالم من الفخامة الأبدية. نصمم عطورًا راقية، تلبي بدقة توقعات عملائك الأكثر تطلبًا. تشكيلتنا الرجالية والنسائية سوف ترضي كل الأذواق والمناسبات. تتيح لك دار Parfum Collection Paris إثراء تشكيلتك بعطورها الراقية. اتصل بنا اليوم لأن منتجاتنا بالجملة يمكن أن تساعد شركتك على النمو وإرضاء عملائك.

  2. PARFUMS DE FOLLEVILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أول دار عطور فرنسية ولدت في شنغهاي عام 2013، تمثل التميز في صناعة العطور الفرنسية الفاخرة. تدمج إبداعاتنا الفريدة بين ثقافات الشرق والغرب، لتجسد الانسجام بين فرنسا والشرق الأقصى. زجاجاتنا ذات التصميم الأصلي والفريد من نوعها مصحوبة بإنتاج يتوافق مع معايير مستحضرات التجميل GMP، مما يضمن جودة لا مثيل لها. تسلط عطورنا الضوء على المكونات النادرة التي تقدم تجربة حسية استثنائية

  3. FIILIT PARFUM DU VOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FIILIT PARFUM DU VOYAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور, ماء عطر, عطور طبيعية, تصنيع عطور, أطقم هدايا, عطور, ماء عطر, خلق وتصنيع العطور للسيدات, و تصدير استيراد العطور. ومقرها في Bièvres, فرنسا.

  4. YVONA K

    فرنسا

    طموح Yvona Karouni يونا كاروني هو تقديم علامة تجارية متخصصة على الطراز الفرنسي في جميع أنحاء العالم من خلال احترام نبل العطور، تصميم الزجاجات والأغلفة، التفرد والحصرية في ابتكار المفهوم، كل ذلك مع الحفاظ على تقليد الأزياء الفرنسية. صناعة العطور: هذه هي الطريقة التي يقدم بها المصمم عطورًا مصممة خصيصًا مصنوعة من مواد خام عالية الجودة في قلب مدينة Grasseجراس. لا تترددوا في الاتصال بنا !

  5. VERSAILLES BEAUTE

    فرنسا

    المؤسسة VERSAILLES BEAUTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات ماء عطر, عطور, أغلفة العطور حسب الطلب, خلق وتصنيع العطور للسيدات, ماء عطر, و عطور. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

خلق وتصنيع العطور للسيدات

عدد النتائج

5 شركة