• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خلط

النتائج لأجل

خلط

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  2. SMART SHEEP

    فرنسا

    تأسست عام 2017 ، تقدم شركة SMART SHEEP سْمارْتْ شيبْ، من خلال العلامة التجارية Tweens Paris طويينس باريس، مجموعة واسعة من العطور العالية الجودة التي تستحق الأفضل لأولئك الذين يُفضلون المنتج، الجودة والسعر لأي جانب آخر. هذه عملية تصنيع حرفية بعيدة كل البعد عن الإنتاج الضخم لمنافسينا، وهي مصنوعة في فرنسا ويتم تجميعها يدويًا. عطورنا هي حصريًا «مياه العطور» التي تمنحها تعليقًا خاصًا. مع الفروق الدقيقة في حاسة الشم المسكرة، سوف تفجر Tweens Paris عقلك لساعات. بفضل شبكتنا المتكونة من المحترفين والمتحمسين، قام مُبدعيننا بتأليف وصقل عطور دقيقة ومكررة مستوحاة من الجواهر الموجودة. أنفنا، الحرفي العظيم في مدينة العطور التاريخية (Grasseغراس) ، يبذل قصارى جهده ليقدم لكم أفضل الأحاسيس. نقدم لكُم ولمنسوجاتكم عطورًا غنية وأصيلة بشكل استثنائي. نخلق لكم تجارب فريدة مستوحاة من الحلاوة الطبيعية للنباتات، التوابل والزيوت الشرقية. قوموا بتذوق الفوارق وشم رائحة إلهية لفترة مُقدرة لساعات. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. 2M PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة 2M PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غاز، منشآت توليد. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لضبط وخلط السوائل الغازية, و مثيرات كيمائية. ومقرها في Le Plessis Trévise, فرنسا.

  4. SOZIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Sozioصوزيو هي بيت تصميم للعطور تقوم بانتاج خلطات معطِرة لمختلف القطاعات الصناعية: العطور، مستحضرات التجميل، مُعطرات الجو والمنظفات . تأسست عام 1758 في جراس (فرنسا) ، تُعتبر شركة صوزيو واحدة من رواد صناعة العطور الفرنسية الفاخرة . وبفضل تواجدها العالمي تضمن شركة Sozio صوزيو لعملائها المرونة، الموثوقية والتفاعل مع توفير 5 مواقع انتاج لخدمتهم: نويانت Noyant (فرنسا) و Wellingboroughيلينجبورو (المملكة المتحدة) New Jersey نيو جيرسي (الولايات المتحدة) و Hong Kong هونج كونج (الصين) و Jakartaجاكرتا (إندونيسيا). بين الحلم والعاطفة ، تدرك Sozio أهمية الإبداع في سوق العطور . يضع العطارون العشرون أليافهم الفنية وقدرتهم على الاستماع وابتكاراتهم في خدمة العملاء لتحقيق مطالبهم على أفضل وجه. يُعرف صانعو العطور في صوزيو بشكل خاص بدراية فنية ومعرفة تقنية فيما يتعلق بتطهير المنتجات التجميلية الطبيعية. الذين أصبحوا الآن قادرين على العمل مع روائح طبيعية أو عضوية بنسبة 100٪ و تقديم ملاحظات إبداعية ومتطورة. Sozio أنشأت علامتها الخاصة CLEAN FRAGRANCE "عطر نظيف». تضمن شركة Sozio بشكل تام بأن تشكيلة عُطورها النظيفة لا تشكل أي خطر سواءًا على صحة الإنسان أو البيئة. تم حظر أكثر من 1000 مكون من مواصفات CLEAN FRAGRANCE . عرفت شركة Sozioكيف تقوم بتطوير حمضها النووي الإبداعي لتحديد وضعها اليوم كمُصنع لا يمكن تجاهله في سوق مكونات العطور .

  5. PERLES SUR FIL

    فرنسا

    تعالوا للدخول في تجربة جديدة مع لآلئنا الغريبة الأصلية من الزجاج. أشغال يدوية حرفية عالية الجودة. صناعة حلي أصلية ومقابلة الفنانين بما لديهم من خبرة تقليدية هو ما يميز علامتنا التجارية. لآلئنا مصنوعة من خلال عملية فريدة من نوعها (مزيج من الزجاج الثمين والرخام والرمل) وشكلها الجمالي مختلف عما يمكن أن تجدوه في السوق. وكدليل على جودة لآلئنا العالية فهي كلها مقاومة للنار ومظهرها الخارجي غاية في النعومة. لآلئنا الزجاجية لها ألوان قوس قزج بشكل صدفي وهي تعكس جميع درجات الألوان حين تتعرض إلى الضوء أو الشمس. استناداً على إلهام الماركات الفاخرة للمجوهرات قامت شركة PERLES-SUR-FIL بتصنيع أنواع من اللآلئ من خلال اللعب على ومزج عدة ألوان ناعمة براقة ومصدفة. كل مجموعة من مجموعات منتجات PERLES-SUR-FIL هي مجموعة حصرية. كل مجموعة من مجموعاتنا هي أصلية ويمكن تصنيعها حسب الطلب لبعض الشركات. نحن نرسم تصميماتنا بأنفسنا وكذلك خلطات الألوان ومزج مختلف أنواع اللآلئ من الزجاج ويمكننا أن نقوم بنفس الشئ لكم. أسعار البيع لعملائنا من الشركات تنافسية بلا شك لتسمح لكم بتحديد سعركم في السوق. اتصلوا بنا للحصول على المزيد من المعلومات عن عروض البيع المجمعة.

المؤسسة

النتائج لأجل

خلط

عدد النتائج

5 شركة