• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خشب

النتائج لأجل

خشب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  2. JRS RETTENMAIER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة JRS RETTENMAIER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فتات ونشارة الخشب. كما تعمل في قطاعات ألياف سللوز, ألياف الخشب, و ألجينات. ومقرها في Saint Germain En Laye, فرنسا.

  3. GLOBEVERT SAS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBEVERT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب للتصنيع. كما تعمل في قطاعات لوحات خشبية. ومقرها في La Queue-En-Brie, فرنسا.

  4. WOOD TRADE GROUP

    فرنسا

    المؤسسة WOOD TRADE GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خشب بناء ونجارة مملس. كما تعمل في قطاعات خشب إكساء, خشب الصنوبر, تلبيسات, و شاليهات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PARFUMS DE FOLLEVILLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أول دار عطور فرنسية ولدت في شنغهاي عام 2013، تمثل التميز في صناعة العطور الفرنسية الفاخرة. تدمج إبداعاتنا الفريدة بين ثقافات الشرق والغرب، لتجسد الانسجام بين فرنسا والشرق الأقصى. زجاجاتنا ذات التصميم الأصلي والفريد من نوعها مصحوبة بإنتاج يتوافق مع معايير مستحضرات التجميل GMP، مما يضمن جودة لا مثيل لها. تسلط عطورنا الضوء على المكونات النادرة التي تقدم تجربة حسية استثنائية

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DAVID BOTTIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DAVID BOTTIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات إطار هيكلي, هياكل خشبية, تجهيزات المزراب, و دعامات المزراب. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  2. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. MAISON RAPHAËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON RAPHAËL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات أشغال إطارات, صور إيضاحية إعلانية, طباعة, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, زينة داخلية, زخارف حائطية, أطر حسب المقاس, أشغال إطارات, و صور إيضاحية إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TIAG INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TIAG INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن, سطول خشبية, متعدد الأثيلين, أي بي اس, فن التنظيم والتخطيط, صهاريج, عائمات, أغطية, و حاوية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  5. SARL PHELIN MULTI SERVICES

    فرنسا

    شركة SARL PHELIN MULTI-SERVICES للخدمات المتعددة تضع نفسها في قطاعات أنشطة مختلفة. نحن منتجو خشب التِك ونقوم ببيعه خام (عمره 27 سنة تقريباً) لجميع أغراض تصنيع الأثاث ولوحات تحكم السيارات الفاخرة والطيران... لدينا 3600 هكتار من خشب التِك تحت تصرفنا ونبيعه في جميع أنحاء العالم. كما أننا أيضاً نقوم بانتاج وزراعة الجنزبيل وزبدة الشيا عالية الجودة. نعمل مع معامل مستحضرات التجميل وتجار الجملة والتجزئة، إلخ... في أوروبا وجميع أنحاء العالم. جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في مصانعنا في غرب ساحل العاج. برجاء ارسال رسالة الكترونية للطلبات.

  1. BOYER-SCULPTURE

    فرنسا

    المؤسسة BOYER-SCULPTURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فن معاصر. كما تعمل في قطاعات إنتاج وبث أعمال فنية, إنتاج وبث أعمال فنية, أعمال فنية, منحوتات خشبية, و منحوتات رخاميّة. ومقرها في Epinay Sur Orge, فرنسا.

  2. MOTRICONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة MOTRICONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألعاب خشبية. كما تعمل في قطاعات لعبة - مزلجة, أغراض للعناية بالأطفال, و مصنعو لعب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EUROTECH CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة EUROTECH CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات أفران خشب مهنية, تصدير آلات زراعية, معدات لمعالجة المياه, أفران خشب مهنية, و آلات طحن أغذِية صناعِية. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  2. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فاعلية الطاقة, القضاء على الفئران الكترونياً, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FORHO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FORHO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, بناء المنازل المصنعة مسبقاً, و مبني من الخشب. ومقرها في Bures-Sur-Yvette, فرنسا.

  4. MOBILIER PROFESSIONNEL

    فرنسا

    المؤسسة MOBILIER PROFESSIONNEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كراسي خشب. كما تعمل في قطاعات كراسي ومناضد للمطاعم. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. WIKINOO

    فرنسا

    المؤسسة WIKINOO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث حدائق. كما تعمل في قطاعات شواية بالفحم من الخشب. ومقرها في Vaureal, فرنسا.

  6. NISON

    فرنسا

    المؤسسة NISON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات حاويات, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أحواض معدنية, حاويات, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أحواض معدنية, و سطول خشبية. ومقرها في Bobigny Cedex, فرنسا.

  7. HANSEN MARINE

    فرنسا

    المؤسسة HANSEN MARINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. ومقرها في Ozoir La Ferrière, فرنسا.

  8. NEIC

    فرنسا

    المؤسسة NEIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب وصناديق خشبية. كما تعمل في قطاعات صناديق خشبية. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  1. MIRKA ABRASIFS

    فرنسا

    المؤسسة MIRKA ABRASIFS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات صقل الخشب. كما تعمل في قطاعات صقل الخشب, مواد كاشطة للصقل, و صنفرة للمعدن. ومقرها في Noisy Le Grand Cedex, فرنسا.

  2. BOQUET SA

    فرنسا

    المؤسسة BOQUET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. ومقرها في Lagny-Sur-Marne, فرنسا.

  3. LA CORNUE

    فرنسا

    المؤسسة LA CORNUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات طباخات, آلات تحميص مهنية, طباخات, فرن طبّاخ بالخشب, سخانات مياه ومواقد طبخ للمنازل, و آلات تحميص مهنية. ومقرها في Saint-Ouen L'Aumône, فرنسا.

  4. METABO SAS

    فرنسا

    المؤسسة METABO SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة لأشغال الخشب, عدد كهربائية محمولة لأشغال الخشب, و ملحقات للعدد الآلية. ومقرها في Montigny-Le-Bretonneux, فرنسا.

  5. PMSB PRODUITS D'ANTAN

    فرنسا

    المؤسسة PMSB PRODUITS D'ANTAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, و جلود مدبوغة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MARECHAUX SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARECHAUX SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Villevaude, فرنسا.

  7. ARBOR SASU

    فرنسا

    المؤسسة ARBOR SASU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات حامل الخشب. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  8. AEF FENÊTRES

    فرنسا

    المؤسسة AEF FENÊTRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, نوافذ من مواد بلاستيكية, نوافذ خشبية, نوافذ من مواد بلاستيكية, و نوافذ من الألومنيوم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. MAX & LEA

    فرنسا

    المؤسسة MAX & LEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألعاب ودمى. كما تعمل في قطاعات ألعاب خشبية, ألعاب, أسلوب مونتسوري, و ألعاب خشبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. REPEX FLOOR

    فرنسا

    المؤسسة REPEX FLOOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات آلات صقل, آلة صقل الأرضيات, و صقل الخشب. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.