• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حقن بلاستيك

النتائج لأجل

حقن بلاستيك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES

    فرنسا

    المؤسسة SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات موانع تسرب نصف دائرية ptfce, و حقْن و قوْلبة البلاستيكِ. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. MOULAGE PLASTIQUE INDUSTRIEL DE L'ESSONNE (MPI)

    فرنسا

    المؤسسة MOULAGE PLASTIQUE INDUSTRIEL DE L'ESSONNE (MPI), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Bretigny Sur Orge, فرنسا.

  3. SOCIETE INDUSTRIELLE DE MATIERES PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE DE MATIERES PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, قولبة فائقة, و قوالب بالحقن. ومقرها في Tigery, فرنسا.

  4. FANUC

    فرنسا

    المؤسسة FANUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات روبوتات صناعية, الانسان الآلي, روبوتات صناعية, الانسان الآلي, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  5. PVM PLASTIQUES DU VAL DE MARNE

    فرنسا

    المؤسسة PVM PLASTIQUES DU VAL DE MARNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات معالجة بلاستيك حراري بالآلات. ومقرها في Le Plessis Trévise, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ITW DE FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ITW DE FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، آلات صناعية, مواد بلاستيكية، آلات صناعية, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  2. LES ETABLISSEMENTS THIBOUT

    فرنسا

    المؤسسة LES ETABLISSEMENTS THIBOUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  3. UNIMOLD

    فرنسا

    المؤسسة UNIMOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ORCAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة ORCAPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  5. FRAMATIN (SA)

    فرنسا

    المؤسسة FRAMATIN (SA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  1. DEVELOPPEMENT PRODUITS NOUVEAUX

    فرنسا

  2. ROUXEL SA

    فرنسا

    شركة ROUXEL متخصصة في تصنيع القوالب "عالية الدقة" منذ أكثر من 43 عاماً. وقد قاموا بالتصميم لانتاج قطع بحقن البلاستيك في مجموعات كبيرة. خبرتنا تتيح لنا التدخل في قطاعات مختلفة من الأنشطة مثل الصناعة الزراعية الغذائية والدواء ومستحضرات التجميل... واحترام المتطلبات الخاصة واجراءات التصنيع الخاصة بكل قطاع من النشاط. تمكننا من عملية الحقن تضمن الموثوقية في كل ما نصنعه مع توازن بين الجودة والسعر تجعلنا قادرين على المنافسة. مكتب الدراسات الخاص بنا، من حيث الأبحاث والتطوير، بالإضافة إلى طرق الانتاج عالية الأداء الخاصة بنا، تسمح لنا بتحسين أداء قوالبنا بشكل مستدام.