• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حبوب

النتائج لأجل

حبوب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LES FRUITS DETENDUS - JOODY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES FRUITS DETENDUS - JOODY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطعمة للفطور من الحبوب. كما تعمل في قطاعات حبوب الفطور، مويزلي, حبوب كراكرز, و مقبّلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ZILOA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ZILOA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات تخصص في بعض الاكلات, تحويل الأغذية, حبوب الفطور، مويزلي, قضيب للطاقة, تخصص في بعض الاكلات, أنواع طعام مجففة, و تحويل الأغذية. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. EKITA CAFE

    فرنسا

    المؤسسة EKITA CAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة عضوية محمصة, حبوب البن, و قهوة عضوية مخلوطة. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  4. OZEN / NOTO CBD

    فرنسا

    المؤسسة OZEN / NOTO CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعشاب طبية وتجميلية. كما تعمل في قطاعات قنب - نبات, قنب, و زيت حبوب القنب. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

  5. PLAINE D'ARÔMES

    فرنسا

    المؤسسة PLAINE D'ARÔMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات قهوة وشاي, مقهى, قهوة وشاي, حبوب بُن محمص, و قهوة عضوية محمصة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SVIAC

    فرنسا

    المؤسسة SVIAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة الصيدلة. كما تعمل في قطاعات آلات لصناعة الحبوب الدوائية, و مضغطة دوّارة. ومقرها في Antony, فرنسا.

  2. EARL CLAVELOU VENTE POMMES DE TERRE

    فرنسا

    المؤسسة EARL CLAVELOU VENTE POMMES DE TERRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات بطاطا, بصل, دقيق, بطاطا, و بصل. ومقرها في Bagneaux Sur Loing, فرنسا.

  3. TOKHEIM SAS

    فرنسا

    المؤسسة TOKHEIM SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات موزع, وقود, مستودعات الوقود, و أنواع الوقود. ومقرها في Le Plessis-Robinson, فرنسا.

  4. SNOOZE

    فرنسا

    المؤسسة SNOOZE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطعمة للفطور من الحبوب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EARL CARTIER PHILIPPE

    فرنسا

    المؤسسة EARL CARTIER PHILIPPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. ومقرها في Dhuisy, فرنسا.

  1. SOCIETE CIVILE AGRICOLE DES VANNEAUX

    فرنسا

  2. EARL FERME LAURENT

    فرنسا

  1. RICHE SARL

    فرنسا

  2. SCEA DE LA FERME DE TROUVILLIERS

    فرنسا

  3. STE AGRICOLE ET IMMOBILIERE DE MONTS

    فرنسا

  4. EARL DROMIGNY DE MEMORIN

    فرنسا

  5. SCEA DE LA MALMAISON

    فرنسا

  6. ENTREPRISE MUQUET

    فرنسا

  7. EARL FERME DE MAUREGARD

    فرنسا

  8. MAVIE BANIMBA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم عند MAVIE BANIMBA مابي باميمبا شريككم في قطاع استيراد المنتجات العالية الجودة! نحن فخورون بتقديم [اسم الشركة]، المورد الموثوق به في قطاع استيراد الفواكه المجففة، منتجات الحبوب، الفواكه المحمصة المملحة والخضروات المجففة بأعلى جودة. مدعومين بخبرة لا مثيل لها في الصناعة، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثنائية، والتي تم اختيارها بعناية من جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجاتكم المُخصصة. لمزيد من المعلومات، اتصلوا بنا!

  1. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.