• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حاويات

النتائج لأجل

حاويات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MECABAG SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة MECABAG SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حاويات. كما تعمل في قطاعات شنط للمواد بدون تغليف, حاويات مثلّجة للتخزين, و حاويات نفايات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. NISON

    فرنسا

    المؤسسة NISON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات حاويات, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أحواض معدنية, حاويات, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أحواض معدنية, و سطول خشبية. ومقرها في Bobigny Cedex, فرنسا.

  3. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BSI PM ENGINEERING

    فرنسا

    شركة BSI PM ENGENEERING شركة من شركات المجموعة الفرنسية LMI، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وتفعيل خدمات الحلول لعمليات ومعالجة المواد القابلة للرش والبودرة والمحببات. منذ أكثر من 30 عاماً، تعد المجموعة شريكاً لأكبر المجموعات الدولية لصناعات الأدوية والصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل والزراعية الغذائية. مجموعتنا تتضمن العديد من المنتجات التي تبدأ من الحاويات الخلاطات وأجهزة تقسيم الجرعات والتفريغ أو التعبئة...

  5. BITO SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة BITO SYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات رفوف وسلال تخزين, سلال بفتحة التقاط, رفوف وسلال تخزين, و سلال توزيع. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOBITEC

    فرنسا

    المؤسسة MOBITEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, و حاويات قلابة. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  2. ADEFIA

    فرنسا

    المؤسسة ADEFIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, صناديق بصفائح, خزان حفظ, حاويات نفايات, و حاويات قلابة. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  3. INTERSCIENCE

    فرنسا

    المؤسسة INTERSCIENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات حاويات لأكياس مصفية. ومقرها في St Nom La Breteche, فرنسا.

  4. SC ALMADOR FREIGHT FORWARDING SRL

    فرنسا

    المؤسسة SC ALMADOR FREIGHT FORWARDING SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, حاويات، نقل بحري, و تخطيط وتنظيم الخدمات الخاصة بالمنشئات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. PLASTIMZRK - STORETECH

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIMZRK - STORETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. كما تعمل في قطاعات صناديق بلاستيكية, و حاويات ومنصات نقل بلاستيكية. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  1. GYGIS

    فرنسا

    المؤسسة GYGIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات حقائب كبيرة الحجم, حاويات مرنة وسيطة للمواد بدون تغليف, أكياس للدبش, و أكياس للاستخدام المتكرر للدبش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TOUAX GROUP

    فرنسا

    المؤسسة TOUAX GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, استئجار معدات صناعية, حاويات، نقل بحري, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في La Défense Cédex, فرنسا.