• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تيار كهربائي

النتائج لأجل

تيار كهربائي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.

  2. LENZE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LENZE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات كهربائية، تيار متناوب. كما تعمل في قطاعات مغيرات السرعة لنقل الحركة, نظم لمراقبة النهج والميكنة الصناعية, مُشَغِلات أنظمة التحكم, و مختزلات صناعية. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  3. FAULHABER

    فرنسا

    المؤسسة FAULHABER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية، تيار مستمر, محرّك على مراحل, و محركات كهربائية، تيار مستمر. ومقرها في Montigny-Le-Bretonneux, فرنسا.

  4. SERMAT ETUD REAL MACHI TOURNAN

    فرنسا

    المؤسسة SERMAT ETUD REAL MACHI TOURNAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات كهربائية، تيار مستمر. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية، تيار متناوب, و محركات كهربائية، تيار متناوب. ومقرها في Nanterre, فرنسا.