• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغذية - آليات وتجهيزات

النتائج لأجل

تغذية - آليات وتجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  3. ORCA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة ORCA DISTRIBUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. ومقرها في La Celle-Saint-Cloud, فرنسا.

  4. FRIGOMAT - ER CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة FRIGOMAT - ER CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آيس كريم، آلات مهنية. كما تعمل في قطاعات صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, آلات صنع مثلجات مهنية, و صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  5. ROBOT COUPE SNC

    فرنسا

    المؤسسة ROBOT COUPE SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, غسالات وعصارات صناعية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, مقاشر, مقاشر للمؤسسات, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLAINE D'ARÔMES

    فرنسا

    المؤسسة PLAINE D'ARÔMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات قهوة وشاي, مقهى, قهوة وشاي, حبوب بُن محمص, و قهوة عضوية محمصة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  2. SOFRACA

    فرنسا

    المؤسسة SOFRACA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أفران ميكروويف, و قدر صناعي كبير لمصانع العجائن. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  3. HUBERT CLOIX

    فرنسا

    المؤسسة HUBERT CLOIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع المعجنات، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  4. ROTISOL

    فرنسا

    المؤسسة ROTISOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تحميص مهنية, مشوايات للجماعات, آلات تحميص مهنية, شوايات بمساعدة المراوح, و شوايات غاز. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  5. ENODIS

    فرنسا

    المؤسسة ENODIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, و مطابخ، أثاث. ومقرها في Fleury-Mérogis Cedex, فرنسا.

  1. BIRO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BIRO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فرامات لحم يدوية وآلية. كما تعمل في قطاعات آلات فرم صناعية. ومقرها في Marne La Vallée Cedex 4, فرنسا.

  2. TECHNILAB DEVELOPMENT

    فرنسا

    المؤسسة TECHNILAB DEVELOPMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات غذائية، آلات ومعدات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  1. ALIMAT TREMBLAY

    فرنسا

    المؤسسة ALIMAT TREMBLAY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مخبز - آلات ومواد. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. PMS PROCESS MIXING SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة PMS PROCESS MIXING SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية. كما تعمل في قطاعات خلاّطات صناعية, و خلاّط عمودي. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  3. CARPIGIANI FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة CARPIGIANI FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماكينات بوظة ، مثلجات البيضاء, و آلات صنع مثلجات مهنية. ومقرها في Vitry-sur-seine, فرنسا.

  4. GROUPE MATFER BOURGEAT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE MATFER BOURGEAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  5. METOS

    فرنسا

    المؤسسة METOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباخات, صفيحة الطهي, طباخات, و جوانب المواقد. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  6. LA CORNUE

    فرنسا

    المؤسسة LA CORNUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات طباخات, آلات تحميص مهنية, طباخات, فرن طبّاخ بالخشب, سخانات مياه ومواقد طبخ للمنازل, و آلات تحميص مهنية. ومقرها في Saint-Ouen L'Aumône, فرنسا.

  7. WEBER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WEBER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحامة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  8. SACASALADES.COM

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  1. SACASALADES BY ARMINE

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES BY ARMINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أغذية محفوظة, و أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  2. URSCHEL INTERNATIONAL LIMITED

    فرنسا

    المؤسسة URSCHEL INTERNATIONAL LIMITED, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات تقشير وبشر. كما تعمل في قطاعات خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية, و خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  3. GYRDIS SAS

    فرنسا

    المؤسسة GYRDIS SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Cergy-Pontoise, فرنسا.

  4. PANIMATIC MATÉRIEL DE BOULANGERIE

    فرنسا

    المؤسسة PANIMATIC MATÉRIEL DE BOULANGERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخبز - آلات ومواد. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  5. MOBILCOOK

    فرنسا

    المؤسسة MOBILCOOK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Saint Germain En Laye, فرنسا.

  6. SILVERSON

    فرنسا

    المؤسسة SILVERSON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية. ومقرها في Evry, فرنسا.

  7. ATOSA CATERING EQUIPMENT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ATOSA CATERING EQUIPMENT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Orly, فرنسا.

  8. HORIS

    فرنسا

    المؤسسة HORIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  9. ETABLISSEMENTS LE CLOAREC

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LE CLOAREC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Arnouville-Lès-Mantes, فرنسا.

  10. REFICO

    فرنسا

    المؤسسة REFICO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات طهو وتدخين اللحوم. كما تعمل في قطاعات طباخون. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.