• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تشييد المباني الصناعية

النتائج لأجل

تشييد المباني الصناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. METALOCAR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة METALOCAR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, إطار هيكلي, جلفنة, لحام, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Domont, فرنسا.

  3. ANTENNES LECLERC

    فرنسا

    المؤسسة ANTENNES LECLERC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أبراج كهرباء معدنية, مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), هياكل معدنية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في La-Grande-Paroisse, فرنسا.

  4. LES ARMATURES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة LES ARMATURES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات المشابك التلقائية, ثني الصلب, و تعزيزات خرسانية. ومقرها في Tournan-En-Brie, فرنسا.

  5. VULKIN EURL

    فرنسا

    المؤسسة VULKIN EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEXTENSIA

    فرنسا

    المؤسسة NEXTENSIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. COMEFL

    فرنسا

    المؤسسة COMEFL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  3. STE PILLIARD FRERES

    فرنسا

    المؤسسة STE PILLIARD FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. TECMETAL

    فرنسا

    المؤسسة TECMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Carrieres Sous Poissy, فرنسا.

  5. CHANTIERS DE LA HAUTE-SEINE

    فرنسا

  1. CONSTRUCTIONS METALLIQUES LIEBENGUTH

    فرنسا

  2. ESPACE METAL

    فرنسا

  1. AUSTRAL SA

    فرنسا

  2. CAILLAUD ILE DE FRANCE

    فرنسا