• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيبات - صناعة

النتائج لأجل

تركيبات - صناعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. RECOV

    فرنسا

    المؤسسة RECOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, أنابيب صناعية, نِحاسة, صيانة صناعية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  3. ROCKWELL AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة ROCKWELL AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, برامج إدارة للشركات, لاقطات, فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Voisinsle Bretonneux, فرنسا.

  4. PAVIMETAL CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, SARL

    فرنسا

    المؤسسة PAVIMETAL CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات مسبقة الصنع من الحديد, و هياكل معدنية. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  5. SNC-LAVALIN

    فرنسا

    المؤسسة SNC-LAVALIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات بناء بعيداً عن الشاطئ, طاقة، منشآت ومعدات توليد, هندسة صناعية, بناء بعيداً عن الشاطئ, و طاقة، منشآت ومعدات توليد. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECNICAS REUNIDAS

    فرنسا

  2. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  3. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

  4. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  5. DECOTEC

    فرنسا

    شركة DECOTEC تقوم بتصميم وتصنيع اكسسوارات وأثاث للحمامات مع احترام الاحتياجات الجمالية والابتكارية والجودة. مقرها الصناعي في مدينة توفي في منطقة سارت في فرنسا وتخدم هذه الاحتياجات الثلاثة. يمتد مقر شركة DECOTEC على مساحة تبلغ 3000 متر مربع وهي تدمج كل من المعارف الصناعية المناسبة اللازمة للانتاج : النجارة والتشطيق للطلاءات ومواد التغطية والتركيب والكمبوزيت لتصميمات النوافير والأغراض المعدنية واللوجستيات. هذه الخبرة الصناعية المعروفة سمحت له بالحصول على شارة Entreprise du Patrimoine Vivant لعام 2010 والتي تقدمها وزارة الصناعة الفرنسية. شركة DECOTEC نوع فريد من الهوية القوية التي ترتكز على المقاييس الجمالية العصرية. شركة DECOTEC تقوم بتصميم نماذج للحمامات لعالم مترف ومتمدن ومسافر وهي دائماً في خدمة المنفعة. جمال الشكل والأناقة النقية وترف التركيبات الراقية، مجموعات عام 2016 تثير الإعجاب بجرأتها المبتكرة وتألقها.

  1. BSI PM ENGINEERING

    فرنسا

    شركة BSI PM ENGENEERING شركة من شركات المجموعة الفرنسية LMI، وهي تقوم بتصميم وتصنيع وتركيب وتفعيل خدمات الحلول لعمليات ومعالجة المواد القابلة للرش والبودرة والمحببات. منذ أكثر من 30 عاماً، تعد المجموعة شريكاً لأكبر المجموعات الدولية لصناعات الأدوية والصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل والزراعية الغذائية. مجموعتنا تتضمن العديد من المنتجات التي تبدأ من الحاويات الخلاطات وأجهزة تقسيم الجرعات والتفريغ أو التعبئة...

  2. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.