• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحديب الفولاذ والمعادن

النتائج لأجل

تحديب الفولاذ والمعادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. FCM

    فرنسا

    المؤسسة FCM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحديب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Meulan, فرنسا.

  2. METALFORMING

    فرنسا

    المؤسسة METALFORMING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, و تحديب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. ARB

    فرنسا

    المؤسسة ARB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  4. DM 2P SA

    فرنسا

    المؤسسة DM 2P SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. GALVAN OR 2000

    فرنسا

    المؤسسة GALVAN OR 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, محلات بيع مجوهرات مقلدة, غلفنة الفولاذ والمعادن, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE CLABAUT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CLABAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تشكيل الفولاذ والمعادن, فولاذ مسحوب أسلاكاً للتشكيل, صيانة أدوات آلية لتكوين المعادن, امدادات ملابس, و تشكيل الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  2. PORITE EUROPE

    فرنسا

  3. WAYMEL TOURNAGE MONTAGE

    فرنسا

    المؤسسة WAYMEL TOURNAGE MONTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  5. CINTRAGE ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  1. SOCIETE JR

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE JR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلي الفولاذ والمعادن, طلي كهربائي بالزنك, جلي الفولاذ والمعادن, معالجة السطوح، فولاذ ومعادن, طلي كهربائي بالزنك, و فسفتة. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. MAGNI EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MAGNI EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, تلبيس الفولاذ والمعادن, معالجة لمكافحة التآكل, و مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. ومقرها في SAINT OUEN, فرنسا.

  1. DESBORDES REPOUSSAGE

    فرنسا

    المؤسسة DESBORDES REPOUSSAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل التدفق, و خراطة المعادن. ومقرها في Orly, فرنسا.

  2. PROTEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة PROTEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة الأسطح, معالجة السطوح، فولاذ ومعادن, و تجهيزات لمعالجة السطوح. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  3. GILSON INTERNATIONAL FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILSON INTERNATIONAL FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات فولاذ كرومي, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ كرومي, أعمال ألواح معدنية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و رباطات من الفولاذ. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  4. STE GALION

    فرنسا

    المؤسسة STE GALION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و الطلاء الالكتروليتي بالزنك أثناء الدوران والثبات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  5. L'UNION DES FORGERONS

    فرنسا

    المؤسسة L'UNION DES FORGERONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, و مضغطة طوّاية. ومقرها في Méréville, فرنسا.

  6. PROJECSABLE

    فرنسا

    المؤسسة PROJECSABLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  7. SAVOY TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة SAVOY TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات النهائية المعدنية. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, مكونات وقطع معدنية للمباني, و معالجة السطوح، فولاذ ومعادن. ومقرها في Quincy-Voisins, فرنسا.

  8. RECCA

    فرنسا

    المؤسسة RECCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, أدوات جلخ ميكانيكية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, آلات ونظم معالجة السطوح, أدوات جلخ ميكانيكية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و معالجة السطوح، فولاذ ومعادن. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  1. COOKSON-CLAL

    فرنسا

    المؤسسة COOKSON-CLAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل معادن ثمينة, تحويل المعادن, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. INDUSTEEL FRANCE

    فرنسا

  3. INDUNIC S A

    فرنسا

    المؤسسة INDUNIC S A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات لولبة داخلية للفولاذ والمعادن, و لولبة داخلية للفولاذ والمعادن. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  4. FERCOMETAL

    فرنسا

    المؤسسة FERCOMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن, استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن, تجارة الصلب, تجارة المعادن الدولية, و معدن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ARCELORMITTAL PURCHASING

    فرنسا

  6. COMILOG FRANCE

    فرنسا

  7. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  8. METALCOUPE

    فرنسا

    المؤسسة METALCOUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, آلات-أدوات لقطع المعادن, و آلات خاصة. ومقرها في Le-Perreux-Sur-Marne, فرنسا.

  9. LISKA RECTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة LISKA RECTIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صقل - أدوات آلية, تنقية, مصححات تيار غير مستمر, تغليف المعادن, و صقل - أدوات آلية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  10. REVETECH

    فرنسا

    المؤسسة REVETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, و الأكسدة الأنودية للمعادن. ومقرها في Mormant, فرنسا.