• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعادن - آليات ومواد

النتائج لأجل

المعادن - آليات ومواد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. RIVELEC

    فرنسا

    تتكون شركة RIVELEC من نشاطيم اثنين : PLASTIFORM وهي العلامة التجارية المُسجلة ومُصمم منتجات أخذ البصمة. KRISTAL : المنتجات التقنية للصيانة الوقائية. مخترع الرقابة غير الهدامة من خلال أخذ البصمة. تستخدم منتجات PLASTIFORM® من قبل علماء المقاييس والموازين وأجهزة التحكم ومهندسي الأساليب باعتبارها وسيلة اقتصادية بسيطة وسريعة وذات مصداقية في تحقيق C.N.D. . (الرقابة غير الهدامة).

  2. AEROSION

    فرنسا

    المؤسسة AEROSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات معادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint Leu La Forêt, فرنسا.

  3. BRUDERER PRESSES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BRUDERER PRESSES FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكابس صناعية للمعادن, مكابس صناعية للمعادن, مكابس يدوية, مضغطة طوّاية, و مضغطات خاصة. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  4. INSTITUT DE SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT DE SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, لحام بالحزمة الإلكترونية، تجهيزات, لحام بالقوس, التلحيم بالنحاس, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و لحام بالحزمة الإلكترونية، تجهيزات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. LISKA RECTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة LISKA RECTIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صقل - أدوات آلية, تنقية, مصححات تيار غير مستمر, تغليف المعادن, و صقل - أدوات آلية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FPG - MEREVILLOISE DE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FPG - MEREVILLOISE DE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و عصْر. ومقرها في Mereville, فرنسا.

  2. MAGAFOR

    فرنسا

    المؤسسة MAGAFOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ضابطات ثقوب, ضابطات ثقوب, و قاطعات مميكنة. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  3. AIF - ATELIERS DE L'ÎLE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AIF - ATELIERS DE L'ÎLE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع تفريز ومثاقب. كما تعمل في قطاعات حاملة أدوات, و أدوات التقطيع. ومقرها في Villeparisis Cedex, فرنسا.

  4. L'UNION DES FORGERONS

    فرنسا

    المؤسسة L'UNION DES FORGERONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, دلفنة (ترقيق)، آلات ومنشآت, و مضغطة طوّاية. ومقرها في Méréville, فرنسا.

  5. INGERSOLL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة INGERSOLL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أدوات التقطيع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  1. THESSCO AGI CLAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة THESSCO AGI CLAL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات لحام مختلط، آلات ومؤن, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, التلحيم بالنحاس, لحام مختلط، آلات ومؤن, قضبان من القصدير للحام, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  2. WIKUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WIKUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للنشر. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  1. PRIMA POWER

    فرنسا

    المؤسسة PRIMA POWER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للتمويج. كما تعمل في قطاعات آلات ثقب صناعية, و وحدات تقطيع بالليزر. ومقرها في Saint Pierre du Perray, فرنسا.

  2. PALMECA

    فرنسا

    المؤسسة PALMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صقل - أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, صقل, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, معادن، تشكيل بالقطع, و تحبيب. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  3. SAPHY - PMER

    فرنسا

    المؤسسة SAPHY - PMER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تفريز، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Guibeville, فرنسا.

  4. FER ANZA DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة FER ANZA DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد، آلات وأدوات نجارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FRANCOIS DE RONNE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCOIS DE RONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع بالبلازما. كما تعمل في قطاعات أجهزة لِحام. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  6. DECOFOR

    فرنسا

    المؤسسة DECOFOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتحديب, أدوات آلية للتحديب, تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق, تشكيل بالحرارة والتطريق, و أجهزة للتشكيل بالحرارة والتطريق. ومقرها في Garches, فرنسا.

  7. CEMOP

    فرنسا

    المؤسسة CEMOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكابس صناعية للمعادن. كما تعمل في قطاعات مكابس هيدروليكية, مكابس هيدروليكية, تأجير عصارات, مكابس للسيارات, و مضغطة دوّارة. ومقرها في Domont, فرنسا.

  8. MON VOLET

    فرنسا

    المؤسسة MON VOLET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألمنيوم، آلات وأدوات نجارة. كما تعمل في قطاعات صناديق للستائر الملفوفة. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  1. KENI FABRICANT OUTILS COUPANTS

    فرنسا

    المؤسسة KENI FABRICANT OUTILS COUPANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للنشر. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  2. SECUMS INTERLOCK

    فرنسا

    المؤسسة SECUMS INTERLOCK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفاتيح، آلات صنع. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  3. TEST LAURE

    فرنسا

    المؤسسة TEST LAURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع تفريز ومثاقب. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  4. ARCELORMITTAL CONSTRUCTION FRANCE

    فرنسا

  5. L B ELEC SARL

    فرنسا