• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكابلات والشبكات

النتائج لأجل

الكابلات والشبكات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. AGILINK

    فرنسا

    شركة كابلات SIPD تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق الأسلاك والكابلات والشرائط الكهربائية للتيار الضعيف والمعزولة والمغطاة بطبقة بي في سي أو بولي يوريثين أو بولي إيثيلين أو بوليستر أوFEP أو ETFE أو مركب بدون هالوجين ضعيف التدخين وC1 منذ عام 1923. مكتب الدراسات الخاص بنا يسمح لنا بمواكبة احتياجاتكم والخصائص التقنية الخاصة بكم. منتجاتنا تدخل في قطاعات نشاط مختلفة مثل الاتصالات والبتروكيماويات والسكك الحديدية والسيارات والبث الإعلامي ومجالات أخرى.

  2. TELEGARTNER

    فرنسا

    المؤسسة TELEGARTNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  3. SAS TRADANET

    فرنسا

    المؤسسة SAS TRADANET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنترفون لأبواب المنازل. كما تعمل في قطاعات كاميرات فيديو للمحترفين, و ميكنة للأشخاص المعاقين. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  4. PROSIC

    فرنسا

    المؤسسة PROSIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات راديوية (لاسلكية)، تجهيزات ونظم. ومقرها في Donnemarie Dontilly, فرنسا.

  5. CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات هوائيات قطع ناقص, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, تركيبات وآلات لنظم الاتصال, و هوائيات قطع ناقص. ومقرها في Wissous, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGS COM

    فرنسا

    المؤسسة AGS COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  2. LINKCOM

    فرنسا

    المؤسسة LINKCOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنترفون لأبواب المنازل. كما تعمل في قطاعات لوحة البوابة. ومقرها في Clamart, فرنسا.