• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العزل بالحرارة

النتائج لأجل

العزل بالحرارة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ACTION ÉNERGY ET DÉVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ACTION ÉNERGY ET DÉVELOPPEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات عزل حراري, سخان الماء, و تكييف. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. BRUNSWICK MOONDREAM

    فرنسا

    شركة برونزويك هي شركة أوروبية رائدة في مجال الستائر التقنية وتقدم منتجاتها تحت العلامة التجارية مون دريم وتبيع الأقمشة والبطانات للستائر. يتم تصميم هذه المنتحات للحصول على أفضل عزل حراري وبصري وصوتي. وستجد الأقمشة الغير منفذة، المعتمة، الحرارية أو غير حرارية متاحة في تشيكلة واسعة من الألوان الموحدة والمشجرة. كما ستجد البطانات الجاهزة أو الستائر مُصنعة في أوروبا ويمكن تصنيعها حسب الطلب أو يتم عملها تحت علامتك التجارية الخاصة بك.

  3. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  4. RUAUD INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة RUAUD INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل صوتي، مواد, و هياكل ذات عازل حراري. ومقرها في La Queue En Brie, فرنسا.

  5. SYMPATEX TECHNOLOGIES FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة SYMPATEX TECHNOLOGIES FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات أقمشة تقنية للعزل الحراري. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ISOLIF MATHEUS

    فرنسا

    المؤسسة ISOLIF MATHEUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TECHNIQUE BETON

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIQUE BETON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إسمنت ومواد مضافة. كما تعمل في قطاعات منتجات من الخرسانة للعزل الحراري. ومقرها في Moissy Cramayel, فرنسا.

  3. SERPIB INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة SERPIB INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل صوتي، مواد. كما تعمل في قطاعات عزل حراري، مواد, و عزل حراري، مواد. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  4. COMISO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COMISO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل صوتي، مواد. كما تعمل في قطاعات عزل حراري، مواد, و عزل حراري، مواد. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  5. COBA FRANCE SN

    فرنسا

    المؤسسة COBA FRANCE SN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات جدران مضاعفة، مواد عزل, و جدران مضاعفة، مواد عزل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  1. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.