• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • البناء - 'أشغال إنهاء مباني

النتائج لأجل

البناء - 'أشغال إنهاء مباني

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ELIA IMPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELIA IMPORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Melun, فرنسا.

  2. PIQUET SAS

    فرنسا

    المؤسسة PIQUET SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, نجارة بناء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, نجارة بناء، أشغال, و بطانية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. FRANCEPIERRE PARIS

    فرنسا

    حجر Dordogneدوردوني - حجر Périgordبيريجورد - حجرBourgogne بورجوندي. الحجر الجيري الطبيعي Dordogne للرصف، السلالم، حجر الرصيف، الحصى، الكاليد، التوميت، الواجهة، الصفائح، الطلاأت، العتبة ، الدعامات، الواجهات الخارجية، الأعمدة ، المواقد ... حجر دوردوني ، الحجر الطبيعي الحقيقي B1 و B2 ( حجر Périgord) للأرضيات Montagnac d'Auberoche الداخلية والخارجية لإعادة اكتشاف الفروق الدقيقة وأزهار الماضي في العمارة الفرنسية. حجر Montagnac d'Auberoche الأصلي يقاوم الصقيع. مثل عداد الألوان، الأحجار الطبيعية ذات الظلال الدقيقة، الرائعة، المكثفة والمتواصلة. البيج الفاتح، البيج الداكن، الفانيليا، الكستناء، الكابتشينو، الحجر الرملي، الخلد، الأرض الظل، البني، البندق، البرونز، البني، الأزرق، الرمادي، الرماد، Bayadèreبيادير. محجر Montagnac d'Auberoche. محجر على الهواء الطلق على وديعة Limeyrat لِيميرات أعلى و أفضل نسبة «جودة/سعر» للأحجار الطبيعية في فرنسا، أحجار دوردوني الصلبة لأجمل الأرضيات القديمة، الحجر الطبيعي في فرنسا. الحجر الطبيعي الفرنسي. تعالوا واكتشفوا جميع نماذجنا من الإبداعات وإعادة إصدارها في الحجر الطبيعي من محاجرنا ومصانعنا الفرنسية.

  4. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  5. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HIMFLOOR SAS

    فرنسا

    المؤسسة HIMFLOOR SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, تجديد أرضيات صناعية, طلاء أرضية صناعية, و أرضيات صناعية مانعة للانزلاق. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  2. ALEX SMN BT

    فرنسا

    المؤسسة ALEX SMN BT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, بناء المباني, تجديد للحمامات, إصلاح وتجديد عقارات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LA RUCHE DES BÂTISSEURS

    فرنسا

    المؤسسة LA RUCHE DES BÂTISSEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PROXILEC

    فرنسا

    المؤسسة PROXILEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات مولدات كهرباء, كهرباء، معدات ونقل, control cabinets - electricity, مولدات كهرباء, و كهرباء، معدات ونقل. ومقرها في La-Ferté-Alais, فرنسا.

  5. EURL PATRICK PELLETIER

    فرنسا

    المؤسسة EURL PATRICK PELLETIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Chenou, فرنسا.

  1. RESIPOLY

    فرنسا

    المؤسسة RESIPOLY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات من الرتنج. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  2. ALU & PVC CREATION

    فرنسا

    المؤسسة ALU & PVC CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم, تركيب بي في سي, نوافذ, و أبواب. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  1. SARL GOLLEAU

    فرنسا

    المؤسسة SARL GOLLEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, نجارة وهياكل، أشغال, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, و أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر. ومقرها في Chevrainvilliers, فرنسا.

  2. ARBOR SASU

    فرنسا

    المؤسسة ARBOR SASU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات حامل الخشب. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  3. ART ET BOIS MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة ART ET BOIS MENUISERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات مختبرات نجارة, تأثيث متاجر, و تصميم وتجهيز بالخشب حسب الطلب. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. WKBM LIFEBOX

    فرنسا

    المؤسسة WKBM LIFEBOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات محساس الدخان, كاشفات الحريق, أجهزة انذار واختراق, و أمان الحرائق. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  5. ENTREPRISE POINTEAU

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE POINTEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, إصلاح وتجديد عقارات, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chateau Landon, فرنسا.

  6. AVESA G

    فرنسا

    المؤسسة AVESA G, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, كهرباء، أشغال, أثاث لزنازين, لوازم النجارة, تمديدات صحية، أشغال, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Villenueve Le Roi France, فرنسا.

  7. SNVR

    فرنسا

    المؤسسة SNVR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صيانة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تجهيزات داخلية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  8. ENTREPRISE BRARD

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE BRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, أثاث منزلي, دهان، مقاولون, نجارة وهياكل، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, أثاث منزلي, دهان، مقاولون, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  1. ALCANTE

    فرنسا

    المؤسسة ALCANTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مكونات وأنظمة للتركيبات الكهربائية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  2. MORO ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة MORO ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, سلالم وأعمدة درابزون, نجارة وهياكل، أشغال, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Andilly, فرنسا.

  3. JACKY LADUNE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة JACKY LADUNE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, دهان، مقاولون, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  4. ALU BAT SAS

    فرنسا

    المؤسسة ALU BAT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  5. VALLOTECH

    فرنسا

    المؤسسة VALLOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, نظم كاميرات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذار ومراقبة، نظم, و نظم كاميرات مراقبة. ومقرها في Buc, فرنسا.

  6. VINCI ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة VINCI ENERGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  7. DAO-THOLOZAN ENTREPRENEURS

    فرنسا

    المؤسسة DAO-THOLOZAN ENTREPRENEURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  8. BONNET

    فرنسا

    المؤسسة BONNET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. ALAZARD

    فرنسا

    المؤسسة ALAZARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسقيف، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, نجارة بناء، أشغال, دهان، مقاولون, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  10. LA MODERNE SCOP ANONYME CAPITAL

    فرنسا

    المؤسسة LA MODERNE SCOP ANONYME CAPITAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, تمديدات صحية، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Bagneux, فرنسا.