• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الاستشارة

النتائج لأجل

الاستشارة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  3. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  4. ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, تحليل التوزيع, منتج زيت زيتون, و بيرة في قنينات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ARCH.DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ARCH.DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات دراسات لتخطيط تهيئة المكاتب, و استشارة فى الهندسة. ومقرها في Paris 09, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OMNERGIA

    فرنسا

    المؤسسة OMNERGIA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توفير الطاقة، استشارات. كما تعمل في قطاعات فاعلية الطاقة, القضاء على الفئران الكترونياً, حبيبات خشبية, و تزويد الطاقة الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EXPERT EN CHIMIE MONETAIRE

    فرنسا

    المؤسسة EXPERT EN CHIMIE MONETAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات ماكينات لمعالجة النقود والقيم النقدية, تمويل, و حل مبدع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. WEX - LE DEVELOPPEMENT PAR L'INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة WEX - LE DEVELOPPEMENT PAR L'INTERNATIONAL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق, مكتب تمثيل, استشارة فى الهندسة, تسويق, و مساعدة للاستيراد والتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. RIFE

    فرنسا

    المؤسسة RIFE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مايكروكومبيوتر، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  5. LABORATOIRE MATHÉ

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE MATHÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها. كما تعمل في قطاعات أقنعة, استشارة في الكيمياء, و تصنيع منتجات مرتبطة بالنظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EMC

    فرنسا

    المؤسسة EMC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إلكترونيات، دراسات وأبحاث, تعيير المحركات، مناضد فحص, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و إلكترونيات، دراسات وأبحاث. ومقرها في Acheres, فرنسا.

  2. CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات هوائيات قطع ناقص, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, تركيبات وآلات لنظم الاتصال, و هوائيات قطع ناقص. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  1. U-CIE.COM

    فرنسا

    المؤسسة U-CIE.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALFACOUSTIC

    فرنسا

    المؤسسة ALFACOUSTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، استشارات وضبط تلوث. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. VOLUNTIS

    فرنسا

    المؤسسة VOLUNTIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, برمجة وبرامج, و قواعد البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. A2S&CO

    فرنسا

    المؤسسة A2S&CO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, و نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  5. APSYNET

    فرنسا

    المؤسسة APSYNET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, إدارة مشروعات, برامج، استشارات, و برامج. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  6. GEOCARTA

    فرنسا

    المؤسسة GEOCARTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, استضافة خدمات على الشبكة, نظم معلومات، استشارات, و استضافة خدمات على الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. GROUPE DUVAL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE DUVAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. ومقرها في Boulogne-Billancourt Cedex, فرنسا.

  8. AFFAIRE DE STYLES

    فرنسا

    المؤسسة AFFAIRE DE STYLES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. MAVIB GROUP

    فرنسا

    المؤسسة MAVIB GROUP, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Ozoir-La-Ferriere, فرنسا.

  2. SA COSMOS CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة SA COSMOS CONSULTANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GM BEAUTY STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة GM BEAUTY STUDIO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات أدوات ماكياج, منتجات تجميل, تجميل، مستحضرات, استشارة في مجال تحسين الصورة العامة, و أدوات ماكياج. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  4. ENGIE

    فرنسا

    المؤسسة ENGIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج الكهرباء, إنتاج الكهرباء, استشارات في نقل الطاقة الكهربائية, أداء الطاقة, و فاعلية الطاقة. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. SAS ALLAVOINE

    فرنسا

    المؤسسة SAS ALLAVOINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Bievres, فرنسا.

  6. M O SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة M O SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  7. DEEZIGNE

    فرنسا

    المؤسسة DEEZIGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسويق مباشر، وكالة استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. QUALIGRAF

    فرنسا

    المؤسسة QUALIGRAF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. MULTIMEDIA-ETC

    فرنسا

    المؤسسة MULTIMEDIA-ETC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. KARL LAGERFELD

    فرنسا

    المؤسسة KARL LAGERFELD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. ومقرها في Paris, فرنسا.