• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأمن - خدمات

النتائج لأجل

الأمن - خدمات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  2. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

  3. ATTENDANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة ATTENDANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات محرر برامج الحماية. ومقرها في Avon, فرنسا.

  4. IEP TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة IEP TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, تجهيزات لكشف الحرائق, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, و iمعدات لاكتشاف المواد المتفجرة. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  5. TECHNI ALARME

    فرنسا

    المؤسسة TECHNI ALARME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات كاميرات مراقبة فيديو, التحكم في الدخول, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEDAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NEDAP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  2. AFIMÈS SA

    فرنسا

    المؤسسة AFIMÈS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا