• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأشغال العامة

النتائج لأجل

الأشغال العامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. CITYSIGNA

    فرنسا

    المؤسسة CITYSIGNA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأشغال العامة. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  2. FORNELLS

    فرنسا

    المؤسسة FORNELLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Nangis, فرنسا.

  3. GEISMAR

    فرنسا

    المؤسسة GEISMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. كما تعمل في قطاعات سكك حديدية، مد وصيانة, تجديد خطوط السكك الحديدية, سكك حديدية، مد وصيانة, بناء خطوط للسكك الحديدية, و عربات لتصليح الخطوط الكهربائية للسكك الحديدية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. MEDINGER ET FILS TRAV PUBLIC

    فرنسا

    المؤسسة MEDINGER ET FILS TRAV PUBLIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور وسدود، مقاولون, أنفاق، أشغال, آبار، بناء, جسور وسدود، مقاولون, أنفاق، أشغال, و آبار، بناء. ومقرها في Fleury Merogis, فرنسا.

  5. FAYOLLE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة FAYOLLE & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Soisy Sous Montmorency, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GEOMATECH

    فرنسا

    المؤسسة GEOMATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات آليات تجويف, و آليات تجويف. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  2. RAZEL

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  3. COCHERY ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COCHERY ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طرق، إنشاء. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  4. ALLEZ ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ALLEZ ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور، بناء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TRAVAUX DEMOLITION TERRASSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX DEMOLITION TERRASSEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جسور وسدود، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. ROUTES ET ASSAINISSEMENT DE L'ILE DE FRANCE

    فرنسا

  2. STE CIVILE S.C.G.P

    فرنسا

  1. EMULITHE

    فرنسا

  2. LES TRAVAUX PARISIENS

    فرنسا

  3. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  4. GAZAIX

    فرنسا

    المؤسسة GAZAIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, تصنيع الفولاذ, لَف, و عصْر. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  5. LUTETIA

    فرنسا

    المؤسسة LUTETIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات خلاطات, و خلاطات للأغذية. ومقرها في Arnouville Les Gonesse, فرنسا.

  6. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  7. MECAGRAV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة MECAGRAV INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  8. RBC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RBC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, دحاريج كريات وإبر وأسطوانات, مواد بناء خاملة, و أدوات شد. ومقرها في Les Ulis Cedex, فرنسا.

  1. LBY MECA

    فرنسا

    المؤسسة LBY MECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيكي دقيق, و كماليات لصناعة الطيران. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. FPG - MEREVILLOISE DE MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة FPG - MEREVILLOISE DE MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثقب، أدوات آلية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و عصْر. ومقرها في Mereville, فرنسا.

  3. GABIOT SA

    فرنسا

    المؤسسة GABIOT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, قطع الفولاذ والمعادن, و تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. POLIMIROIR

    فرنسا

    المؤسسة POLIMIROIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تنقية, تصنيع الفولاذ, لفافات صناعية, و صقل. ومقرها في SAINT-SOUPPLETS, فرنسا.

  5. TECHNOMETAL GUIDAGE LINEAIRE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOMETAL GUIDAGE LINEAIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مسمار لولبي مكور. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  6. FREUDENBERG FILTRATION TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة FREUDENBERG FILTRATION TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, تصفية، أجهزة ومؤن, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, فلاتر وأنظمة ترشيح, و تصفية، أجهزة ومؤن. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  7. ARB

    فرنسا

    المؤسسة ARB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  8. SCHENCK SAS

    فرنسا

    المؤسسة SCHENCK SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  9. SARL LE MAREC

    فرنسا

    المؤسسة SARL LE MAREC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  10. T.P.F

    فرنسا

    المؤسسة T.P.F, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جرافة ميكانيكية للردم. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.