• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إطارات

النتائج لأجل

إطارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. MAISON RAPHAËL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON RAPHAËL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات أشغال إطارات, صور إيضاحية إعلانية, طباعة, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, زينة داخلية, زخارف حائطية, أطر حسب المقاس, أشغال إطارات, و صور إيضاحية إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STUDIO CADRES

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO CADRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات إطارات, و وضع الأعمال فى إطارات. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  3. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  4. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  5. DAVID BOTTIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DAVID BOTTIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات إطار هيكلي, هياكل خشبية, تجهيزات المزراب, و دعامات المزراب. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA MAISON DU CADRE DEPUIS 1933

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON DU CADRE DEPUIS 1933, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات حوامل وإطارات صور, أشغال إطارات, وضع الأعمال فى إطارات, ترميم القطع الفنية, حوامل وإطارات صور, و أشغال إطارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. METALOCAR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة METALOCAR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, إطار هيكلي, جلفنة, لحام, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Domont, فرنسا.

  3. WACKER NEUSON SAS

    فرنسا

    المؤسسة WACKER NEUSON SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, لوازم وتجهيزات مدن, قلاّبة, سيارات قلب ذات إطارات هوائية, و مجارف. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. ENCADREMENT PARIS - CADEAUX ET INTERIEUR

    فرنسا

    المؤسسة ENCADREMENT PARIS - CADEAUX ET INTERIEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطارات صور وأشغال إطارات. كما تعمل في قطاعات انتاج امدادات المزارع, إطار مشغول, و صناديق أمريكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SAFILO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SAFILO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات شمس. ومقرها في VILLEPINTE, فرنسا.

  1. MINIMA SAS

    فرنسا

    المؤسسة MINIMA SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. ومقرها في Linas, فرنسا.

  2. SARL AUDIOPTIC

    فرنسا

    المؤسسة SARL AUDIOPTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات أجهزة سمعية, أجهزة تبديل سمعية, أجهزة سمعية, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  1. CHAMBORELLE

    فرنسا

    المؤسسة CHAMBORELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. ومقرها في Cregy Les Meaux, فرنسا.

  2. FRANCOISE DURST

    فرنسا

  3. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  4. PHILIPPE CONRAD GALLERY

    فرنسا

    PHILIPPE CONRAD فنان رسام للوحات والرسوم البحرية ويقدّم أعمالا مثل لوحات البحر، لوحة سفينة في وسط البحر، لوحة رسم منظر طبيعي بحري، لوحات موانئ، لوحات موانئ صيد، لوحات سفن ومراكب شراعية على النسيج، لوحات قوارب شراعية. اكتشفوا مجموعات لوحات PHILIPPE CONRAD وقوموا بالاختيار بين إبداعاته من اللوحات الفريدة مع لوحات للمناظر الطبيعية للبحر أو رسوم للمراكب الشراعية بالبحر أيضا مع إطارات حرفية مخصّصة. يتم بيع رسوم Philippe Conrad البحرية بالعالم أجمع ونرحب بالطلبيات، سواء من الرسوم البحرية أو من الموضوعات الأخرى المختلفة مثل رسوم الوجوه (لشخص أو حيوان)، رسم المناظر الطبيعية ولوحة المناظر الطبيعية، لوحة سيارة ورسم سيارة، لوحة طائرة ورسم طائرة، لوحة قطار ورسم قطار (في الواقع وسائل المواصلات).

  5. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.