• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إستشارات للشركات

النتائج لأجل

إستشارات للشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SORIGEST SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORIGEST SAS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, تجارة دولية, international commerce advice, مساعدة للاستيراد والتصدير, وساطة للاستيراد والتصدير, تشجيع التعاون التجاري والبحث عن شركاء, خدمات الشركات للشركات, حبيبات خشبية, و إستشارات للشركات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  2. EMC

    فرنسا

    المؤسسة EMC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إلكترونيات، دراسات وأبحاث, تعيير المحركات، مناضد فحص, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و إلكترونيات، دراسات وأبحاث. ومقرها في Acheres, فرنسا.

  3. AFFAIRE DE STYLES

    فرنسا

    المؤسسة AFFAIRE DE STYLES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. COMPAGNIE HOBART

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE HOBART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مطاعم مؤسسات, إمدادات للمطاعم, مطاعم مؤسسات, و إمدادات للمطاعم. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  5. HUMAN WEALTH

    فرنسا

    المؤسسة HUMAN WEALTH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكتب توظيف. كما تعمل في قطاعات توظيف مدراء, إدارة الحياة المهنية, و توظيف مدراء. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FINANCIERE MOIREZ

    فرنسا

    المؤسسة FINANCIERE MOIREZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استثمار براءات الاختراع. كما تعمل في قطاعات وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, زراعة، خدمات, وكلاء فنيون ومدراء أعمال, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و زراعة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DETECTIVESPRIVE

    فرنسا

    المؤسسة DETECTIVESPRIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AGILENT TECHNOLOGIES FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة AGILENT TECHNOLOGIES FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات رصد استراتيجي وعلمي وتقني, و رصد استراتيجي وعلمي وتقني. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  4. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  5. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.