• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنظمة المراقبة المرئية

النتائج لأجل

أنظمة المراقبة المرئية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. UTC BUILDING & INDUSTRIAL SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة UTC BUILDING & INDUSTRIAL SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, أنظمة المراقبة المرئية, معدات ضد السرقة, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  2. NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة NEOAXESS INTELLIGENT SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, نظام الكشف عن الاقتحام, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, و أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  3. ABUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ABUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراقبة من بعد، نظم. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  4. VALLOTECH

    فرنسا

    المؤسسة VALLOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, نظم كاميرات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذار ومراقبة، نظم, و نظم كاميرات مراقبة. ومقرها في Buc, فرنسا.

  5. MATOSIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MATOSIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خدمات تراسل نصي وصوتي ومرئي، أجهزة طرفية. كما تعمل في قطاعات أنظمة المحاضرة المرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.