• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنابيب من فولاذ

النتائج لأجل

أنابيب من فولاذ

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. TUBEXACT

    فرنسا

    TUBEXACT, شركة توبْزاكت، مقرها على ساعة واحدة من باريس، متخصصة في تصنيع وتصدير أنابيب عالية الدقة بالتمديد على البارد . مجموعتُنا مُتكونة من 10 فئات من المنتجات المعدنِية والمسبُوكة المُمددة. أنابيبنا مُوجهة لمختلف الصناعات مثل السيارات، التنظيم و الضبط، وصلات، القياسات و التحلِيل… شركة توبْزاكت، خصوصياتنا تسمح لنا بتقدِيم أنابيب تيجانِية أو بأطوال مستقيمة حديدية أوغير الحديدية متوافقة مع خبرتِنا في مجال القطع، والتقويس، أنابيب ذو أطوال تصل إلى 6 أمتار مهما كانت نوعية المعدن المطلوبة. ). طريقة تمديد الأنابيب الدقِيقة توفر مجموعة مخصصة من سمك خارجي يتراوح من 20 إلى40 ملم وجدار من 05 إلى3 ملم مع إمكانية تغيير حالة المعدن(المبرد، الملدّن / المصلّد). كما تنتج كذلك شركة توبْزاكت، منتجات نصف منتهية بكميات صغيرة أو متوسطة من النحاس والنحاس الأصفر و من الألومنيوم، الخ.

  2. CHAMP STEEL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMP STEEL PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات تركيبات المواسير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LIGAREX - COLLIERS DE SERRAGE

    فرنسا

    المؤسسة LIGAREX - COLLIERS DE SERRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات قلادات للإحكام, قلادات معدنية لشد الأنابيب, و أطواق فولاذية لشدّ الأنابيب. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  4. INOX METAUX

    فرنسا