• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أغشية

النتائج لأجل

أغشية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. KOROZO EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KOROZO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, رقائق ووريقات بلاستيكية, سلوفان, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, تغليف فى غشاء شفاف, شرائح من المواد البلاستيكية, أغشية بولي إيثيلين, و تغليف باستخدام غشاء قابل للانكماش بالحرارة. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  2. PRO COUPE INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRO COUPE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مستقيمة, نصول دائرية, سكاكين صناعية, شفرات لتقطيع الأغشية البلاستيكية, شفرات لتقطيع المواد الكاشطة, شفرات الفرم, شفرة بالكربون, شفرات آلة الحلاقة, و أنصال لتقطيع الخضروات. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  3. LAGARRIGUE (EJL)

    فرنسا

    المؤسسة LAGARRIGUE (EJL), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات وحشوات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات مطاط، أصناف تقنية للصناعة, أقمشة مطلية, أقمشة مكسوة بالالاستومر, مطاط، أصناف تقنية للصناعة, ختم منع التسرب والأغشية, و أقمشة مطلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SORETRAC

    فرنسا

    المؤسسة SORETRAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أغشية للتغطية, تعبئة بلاستيكية عازلة, أغشية للتغطية, و تعبئة بلاستيكية عازلة. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  5. TECHNIFLON EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIFLON EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات أغشية ptfe ذاتية اللصق, و بساط النقل. ومقرها في Le Plessis Pate, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALTERNATIVE PLASTICS

    فرنسا

    تقدم شركة Alternative plastics بالتعاون مع شركة Symphony Environnemental تكنولوجيا فريدة تسمح بالتحلل والتحلل البيولوجي للبلمرات. تشكيلة المنتجات المقترحة تبدأ من أكياس النفايات وحتى أكياء الصناديق التي يمكن إعادة استخدامها وأكياس الفواكه والخضروات وكذلك جميع أنواع البلمرات في شكل أغشية مُشكلة بالحرارة أو محقونة. المنتجات متوافقة مع معايير ASTM 6954 وISO 14855 وAfnor ACT 51 808 والمواد الخام تتيح التحلل البيولوجي ولديها علامة بيئية من الطراز 1 حسب معايير ISO14020 و14025 مما يسمح بتأكيد الممارسات البيئية الإيجابية دون تسميم البيئة. يمكن إعادة تدوير الأكياس أو الأغشية 100% . تقدم شركة Alternative Plastics مواد ذات مصادر بيولوجية وهي الموزع الحصري لإضافات d2w للتحلل البيولوجي للبلمرات في فرنسا وأفريقيا.