• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال صيانة، مقاولون

النتائج لأجل

أشغال صيانة، مقاولون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SNVR

    فرنسا

    المؤسسة SNVR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صيانة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تجهيزات داخلية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. T.P.F

    فرنسا

    المؤسسة T.P.F, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جرافة ميكانيكية للردم. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  3. MPG ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MPG ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Les Chapelles Bourbon, فرنسا.

  4. EGB TCE NSA

    فرنسا

    المؤسسة EGB TCE NSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  5. VALLET SOCIETE NOUVELLE

    فرنسا

    المؤسسة VALLET SOCIETE NOUVELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE CENTRALE DES ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CENTRALE DES ENTREPRISES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  2. WIAME VRD

    فرنسا

    المؤسسة WIAME VRD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في La Ferte Sous Jouarre, فرنسا.

  3. STE SBR SA

    فرنسا

    المؤسسة STE SBR SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. TRAVAUX PUBLICS ET MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX PUBLICS ET MAINTENANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  5. STE REUNIES BERGEON BURET-

    فرنسا

    المؤسسة STE REUNIES BERGEON BURET-, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  1. LA MODERNE SCOP ANONYME CAPITAL

    فرنسا

    المؤسسة LA MODERNE SCOP ANONYME CAPITAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, تمديدات صحية، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  2. FAYOLLE & FILS

    فرنسا

    المؤسسة FAYOLLE & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Soisy Sous Montmorency, فرنسا.

  1. MEDINGER ET FILS TRAV PUBLIC

    فرنسا

    المؤسسة MEDINGER ET FILS TRAV PUBLIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور وسدود، مقاولون, أنفاق، أشغال, آبار، بناء, جسور وسدود، مقاولون, أنفاق، أشغال, و آبار، بناء. ومقرها في Fleury Merogis, فرنسا.

  2. STE NOUVELLE DE L EST DE LYON

    فرنسا

  3. TERE

    فرنسا

    المؤسسة TERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  4. SA TRAVAUX PUBLICS GOULARD

    فرنسا

  5. ENTREPRISE A MAIGNE

    فرنسا

  6. SPIE ENERTRANS SA

    فرنسا

  7. BATECO

    فرنسا

  8. LESENS ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LESENS ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  1. SOCIETE DES TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES TRAVAUX PUBLICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  2. CIE INDUSTRIELLE BATIMENT TRAVAUX PUBLIC

    فرنسا

  3. CARACOL

    فرنسا

    المؤسسة CARACOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Le Pre St Gervais, فرنسا.

  4. GENETIN

    فرنسا

    المؤسسة GENETIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  5. RAZEL

    فرنسا

    المؤسسة RAZEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, جسور وسدود، مقاولون, أشغال تحت الأرض، مقاولون, جسور، بناء, طرق، إنشاء, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  6. TRAVAUX PUBLICS SEINE ET MARNAIS

    فرنسا

  7. ROUSSEL STORES SA

    فرنسا

    المؤسسة ROUSSEL STORES SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, و أشغال إنهاء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MAURICE BOUSQUET TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة MAURICE BOUSQUET TRAVAUX PUBLICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Epiais Les Louvres, فرنسا.

  9. STE HANLECO

    فرنسا

    المؤسسة STE HANLECO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bazoches Sur Guyonne, فرنسا.

  10. LES TRAVAUX PARISIENS

    فرنسا