• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال صفائح معدنية صناعية

النتائج لأجل

أشغال صفائح معدنية صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP)

    فرنسا

    المؤسسة AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, بناء نماذج أصلية, و موديلات ونماذج صناعية. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  2. TORDJMAN METAL

    فرنسا

    المؤسسة TORDJMAN METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معادن لوح الألومنيوم. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. METALYX

    فرنسا

    المؤسسة METALYX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أشغال صفائح معدنية صناعية, لولبة, مسمار المفصّلة ملولب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Souppes-Sur-Loing, فرنسا.

  4. BARAT LHOTELLIER

    فرنسا

    المؤسسة BARAT LHOTELLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات مفصلات, و مفصلات. ومقرها في Saint Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  5. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CALITOL

    فرنسا

    المؤسسة CALITOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  2. PRECIMETO

    فرنسا

    المؤسسة PRECIMETO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  3. SDP ENGINEERING SARL

    فرنسا

    المؤسسة SDP ENGINEERING SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Cossigny, فرنسا.

  4. TMPA

    فرنسا

    المؤسسة TMPA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Montsoult, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS FAVARD GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS FAVARD GEORGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, و أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  1. R.PATINAUD SAS

    فرنسا

    المؤسسة R.PATINAUD SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. ومقرها في Ssanteny, فرنسا.

  2. SOC INDUSTRIELLE TOLERIE MECANIQUE GEN

    فرنسا

  1. ATELIER TOLERIE FINE INDUSTRIELLE

    فرنسا

  2. A T P A

    فرنسا

  3. TOLERIE VENTILATION DE LAUNAY

    فرنسا

  4. ATELIER TOLERIE MECANIQUE PRECISION 77

    فرنسا