• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة البصريات

النتائج لأجل

أجهزة البصريات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LABORATOIRES DENCOTT

    فرنسا

    معمل DENCOTT الفرنسي رائد في تصنيع الأجهزة التعويضية البصرية وتسويق العدسات اللاصقة. معمل تعديل عدسات لاصقة حسب المقاس وأجهزة تعويضية بصرية. معمل Dencott هو المُصنع الأول للأجهزة التعويضية البصرية في فرنسا. منذ إنشائه في عام 1955 كان نشاط معمل Dencott مكرس دائماً بشكل حصري إلى تحسين تقنيات الأجهزة البصرية. معمل متخصص في في تعديل وتسويق العدسات اللاصقة (عدسات لاصقة حسب المقاس وعدسات لاصقة كيراتوكونية وعدسات لاصقة لإعادة بناء نني العين، إلخ.) معمل DENCOTT يقدم خدمات توزيع العدسات اللاصقة من جميع الماركات باستخدام منتجات العناية بالعدسات اللاصقة المناسبة. معمل Dencott وسمعته من حيث التقنية والفاعلية هي السبب اليوم في ثقة الأوساط الطبية فيه.

  2. SYSMO ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SYSMO ENGINEERING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، أجهزة. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, و أجهزة قياس بصرية. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  3. PHASICS

    فرنسا

    المؤسسة PHASICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس بصرية, و ليزر. ومقرها في Saint Aubin, فرنسا.

  4. MICRO-EPSILON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICRO-EPSILON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, لاقطات, مجس ألياف بصرية, و تدقيق أبعاد. ومقرها في Saint-Germain En Laye, فرنسا.

  5. SPECTRALYS INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة SPECTRALYS INNOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس - أجهزة وأدوات, و قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Romainville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEWPORT SPECTRA-PHYSICS

    فرنسا

    المؤسسة NEWPORT SPECTRA-PHYSICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Evry, فرنسا.

  2. BOREAL

    فرنسا

    المؤسسة BOREAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات ماسحات ليزر ثلاثية الأبعاد, و أضواء led. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  3. IMAGINE OPTIC

    فرنسا

    المؤسسة IMAGINE OPTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات قياس بصري، أجهزة وأدوات, و قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  4. MICROVISION

    فرنسا

    المؤسسة MICROVISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Evry, فرنسا.

  5. NIKON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NIKON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير, و أجهزة تصوير. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.