• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محركات وقطع

النتائج لأجل

محركات وقطع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.

  2. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

  3. RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER

    فرنسا

    المؤسسة RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مدرجات, بكرات, أحزمة, و محامل. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  4. AXFLOW SAS

    فرنسا

    المؤسسة AXFLOW SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات مضخات مكبسية, مضخّات محجامية, مضخات ضغط عالي, مضخّات هوائية, و مضخات مكبسية. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  5. SCHMALZ S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة SCHMALZ S.A.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, و اوعية تفريغ. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAPRO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MAPRO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ضواغط. كما تعمل في قطاعات مضخات تفريغ, مضخات تفريغ, نافخات قناة جانبية, و مراوح بالطرد المركزي. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. SUPRATEC SYNEO

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC SYNEO, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات المعايرة. كما تعمل في قطاعات أصماغ تقنية, نظام آلي لتغيير الجرعات, راتنج سيليكون, و خطوط لصق كاملة لصناعة مستحضرات التجميل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. GAMMATIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة GAMMATIC SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. ومقرها في Bièvres, فرنسا.

  4. SECODI ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SECODI ILE DE FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات ديزل. كما تعمل في قطاعات محركات بحرية ديزل, صيانة لمحرك ديزل, و قطع غيار لمحركات الديزل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. SEIBO PARIS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO PARIS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مكونات التحكم في الحركة, إلكترونيات القوى, و تصنيع محركات كهربائية. ومقرها في St Ouen L'aumône, فرنسا.