• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ

النتائج لأجل

فولاذ

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. SSAB SWEDISH STEEL

    فرنسا

    المؤسسة SSAB SWEDISH STEEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ, صفائح وشرائح فولاذية, فولاذ, و صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. HANSSEN MACHINE TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة HANSSEN MACHINE TOOLS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات أنابيب بدون لحام, و ثني الأنابيب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FILMETAL

    فرنسا

    المؤسسة FILMETAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. ومقرها في Bussy Saint Georges, فرنسا.

  4. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. OTELO

    فرنسا

    المؤسسة OTELO, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تفريز، آلات أشغال الخشب, و تفريز، آلات أشغال الخشب. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROTECTION DES METAUX

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTION DES METAUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة كيميائية وحرارية للسطوح، آلات, و حمامات طلاء المعادن النفيسة. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  2. METASPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة METASPA SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, جلي الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في NEUILLY SUR SEINE, فرنسا.

  3. JMF

    فرنسا

    المؤسسة JMF, هي الموزع, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  4. D.BI

    فرنسا

    المؤسسة D.BI, هي الموزع, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مثاقب ومقاطع تفريز. ومقرها في CERGY SAINT CHRISTOPHE, فرنسا.