• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • علم

النتائج لأجل

علم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ASCO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة فورية, ترجمة فورية, تأجير كبائن ترجمة, ترجمة تجارية, ترجمة علمية, ترجمة طبية, و وكالة ترجمة. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  2. LABELIANS

    فرنسا

    المؤسسة LABELIANS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, و بحث علمي، معاهد ومختبرات. ومقرها في Nemours, فرنسا.

  3. MADEP

    فرنسا

    المؤسسة MADEP, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات القوى, مبددات الحرارة, و معدات قياس. ومقرها في Éragny-Sur-Oise, فرنسا.

  4. SUPRAERO

    فرنسا

    المؤسسة SUPRAERO, هي الموزع, وتعمل في قطاع علم الفضاء والطيران، بناء. كما تعمل في قطاعات ضفائر ذات تردد عال, مسمار لولبي خاص, و صمامات طوقية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. CAD INTEROP

    فرنسا

    المؤسسة CAD INTEROP, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برامج للصناعة, برامج للصناعة, ناشر برمجية cad, و تطبيقات الحساب العلمي. ومقرها في Boissy Saint Leger, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BERTHOLD FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BERTHOLD FRANCE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة وأدوات علمية, معدات قياس, و آلات لقياس الإشعاع. ومقرها في Thoiry, فرنسا.

  2. DASSAULT SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة DASSAULT SYSTEMES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, تظهير، منتجات, برامج تقنية وعلمية, و تظهير، منتجات. ومقرها في 78140 Velizy Villacoublay, فرنسا.

  3. BMG LABTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة BMG LABTECH SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، معاهد ومختبرات, قياس بصري، أجهزة وأدوات, بحث علمي، معاهد ومختبرات, و قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  4. OPSCIDIA

    فرنسا

    المؤسسة OPSCIDIA, هي الموزع, وتعمل في قطاع رصد استراتيجي وعلمي وتقني. كما تعمل في قطاعات البحث العلمي, مكتبة علمية, و الكشف عن الحرائق. ومقرها في Saint-Ouen-Sur-Seine, فرنسا.

  5. GRUTER ET MARCHAND

    فرنسا

    المؤسسة GRUTER ET MARCHAND, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.