• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عدد

النتائج لأجل

عدد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. LORDAVENUE.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORDAVENUE.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد يدوية لإصلاح المركبات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, ضواغط, منشار دائري, آلة ثقب, و أدوات زراعة ورعاية الحدائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LEGRAND CUB

    فرنسا

    المؤسسة LEGRAND CUB, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, تجهيزات للورشات, معدّات خاصة, عدد يدوية, و لوازم صناعية. ومقرها في Fleury-Merogis, فرنسا.

  3. HILTI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HILTI FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, و عدد يدوية. ومقرها في Magny Les Hameaux, فرنسا.

  4. IDF MACHINES A BOIS

    فرنسا

    المؤسسة IDF MACHINES A BOIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, و أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  5. H X METAL

    فرنسا

    المؤسسة H X METAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أشغال فردية، عدد يدوية, و مباني، خردوات معدنية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HOME BOULEVARD

    فرنسا

    المؤسسة HOME BOULEVARD, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة بالمفرق. كما تعمل في قطاعات قطاعات أعمال المعادن والعدد الخاصة بها, و حديقة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OCAI DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة OCAI DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للمباني, و عدد يدوية للمباني. ومقرها في Domont, فرنسا.

  3. UMHS

    فرنسا

    المؤسسة UMHS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للمباني. ومقرها في Linas Montlhery, فرنسا.

  4. STOPP

    فرنسا

    المؤسسة STOPP, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات وخردوات. كما تعمل في قطاعات ملحقات صناعة العدد, و موزع. ومقرها في Parissto, فرنسا.

  5. QUALITY SERVICES SAS

    فرنسا

    تأسست شركة QUALITY SERVICES في عام 2015،. وتواصل الشركة تطورها، وتوسيع قائمة مهاراتها بطموح وحيوية. وقد كان هدفها منذ أن تأسست أن تصبح المورد رقم. 1 لمنتجات الاتصالات (الهواتف، والملحقات، وبطاقات SIM، ووحدات تزويد الطاقة (top-ups)، وخدمات تحويل الأموال)، وجعل المنتجات في متناول أكبر عدد ممكن، وبأقل سعر. تُوزع منتجاتنا في المنافذ المحلية في جميع أنحاء فرنسا. شهدت شركة Quality Services نموًّا ثنائي الرقم مستمرًّا منذ عام 2015. كما توفر نماذج متعددة لتلبية المتطلبات المتغيرة في هذا السوق. تعمل شركة Quality Services على تقديم الدعم الكامل لك، وتحديد جميع متطلباتك؛ لتتمكن من توفير استجابة مخصصة لك تنال رضاك وتلبي توقعاتك. ولمزيد من المعلومات، نرجو منكم ألا تترددوا في الاتصال بنا!

  1. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.