• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طباعة

النتائج لأجل

طباعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ETIKTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ETIKTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات خدمة تجارية, بطاقة لاصقة, طابعات حرارية, بطاقات لاصقة مطبوعة, و خدمة تجارية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  2. DEUX MI-TEINTES

    فرنسا

    المؤسسة DEUX MI-TEINTES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات طباعة, منتجات عدسية وتوابعها, طباعة أوفست, طباعة, طباعة عدسيّة الشكل, و منتجات عدسية وتوابعها. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  3. TRODAT FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TRODAT FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات أدوات دمغ وأختام, أحبار للأختام, أدوات دمغ وأختام, ختامات معدنية, و أحبار للأختام. ومقرها في Ozoir-La-Ferrière, فرنسا.

  4. KURZ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KURZ FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة وتجليد، لوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، آلات صناعية, طباعة، لوازم, مواد بلاستيكية، آلات صناعية, طباعة، لوازم, و شرائح بلاستيكية للحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. X RITE

    فرنسا

    المؤسسة X RITE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة ليزرية, آلات ومعدات لطباعة الأوفست الدوارة, و طباعة ليزرية. ومقرها في Massy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MGI DIGITAL GRAPHIC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة MGI DIGITAL GRAPHIC TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة ليزرية. ومقرها في Ivry-Sur-Seine Cedex, فرنسا.

  2. SEUR SERIGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة SEUR SERIGRAPHIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة حريرية على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات مختبر طباعة على الحرير, و لوازم التطزير. ومقرها في PONTAULT-COMBAULT, فرنسا.

  3. 3D INDUSTRIES

    فرنسا

  4. SM SERIGRAPHIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SM SERIGRAPHIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات جلود مدبوغة مطبوعة, جلود مطبوعة بالشاشة الحريرية, جلود مدبوغة, و مختبر طباعة على الحرير. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  5. PUBLIC.A

    فرنسا

    المؤسسة PUBLIC.A, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. كما تعمل في قطاعات خدمات أقوال الصحف الرقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TECHNOCAST

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCAST, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات طباعة ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DEB SHOP

    فرنسا

    المؤسسة DEB SHOP, هي الموزع, وتعمل في قطاع طابعات كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات صيانة معدات الطباعة, و تجارية الكترونية. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  1. PERSONALIZZ

    فرنسا

    المؤسسة PERSONALIZZ, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, طباعة على التي شيرت, الطبع على الأقمشة والمنسوجات, ألبسة جاهزة, و طباعة رقمية كبيرة المقاس على القماش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LIVEALIKE.FR

    فرنسا

    المؤسسة LIVEALIKE.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MAD SOFT

    فرنسا

    المؤسسة MAD SOFT, هي الموزع, وتعمل في قطاع وضع علامات ولصاقات تعريف، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات طباعة الرموز الشريطية, آلات طباعة الرموز الشريطية, بطاقات, و وضع البطاقة. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  4. PROMATTEX

    فرنسا

    المؤسسة PROMATTEX, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة. كما تعمل في قطاعات تعليم النسيج. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  5. KASAMID

    فرنسا

    المؤسسة KASAMID, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات للرياضة. كما تعمل في قطاعات ملاكمة، أدوات ومعدات, فنون قتالية، أدوات ومعدات, ميداليات وجوائز تذكارية, طباعة مسطحة مستوية على الأقمشة والمنسوجات, ملاكمة، أدوات ومعدات, فنون قتالية، أدوات ومعدات, و ميداليات وجوائز تذكارية. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  6. IMPRIMERIE CHAUMEIL PARIS EST

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE CHAUMEIL PARIS EST, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, و إنشاء وإدارة وتحديد مسارات رسائل البريد الالكتروني. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  7. THEODORE CHAMPION SA

    فرنسا

    المؤسسة THEODORE CHAMPION SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أشياء لهواة الجمع, و أشياء لهواة الجمع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.