• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صمامات

النتائج لأجل

صمامات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. MRC GLOBAL FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MRC GLOBAL FRANCE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, صمامات, و صمامات. ومقرها في Cergy Saint Christophe, فرنسا.

  2. ELMOHAJIRI

    فرنسا

    المؤسسة ELMOHAJIRI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات صنابير خلاطات أحادية معدنية, صنابير من سبيكة النحاس والزنك, صنابير خلاطة, و تصنيع الصمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GRES DISTRIB

    فرنسا

    المؤسسة GRES DISTRIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع بورسلين، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غلافات فاخرة, و صناعة الصمامات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  4. SUPRAERO

    فرنسا

    المؤسسة SUPRAERO, هي الموزع, وتعمل في قطاع علم الفضاء والطيران، بناء. كما تعمل في قطاعات ضفائر ذات تردد عال, مسمار لولبي خاص, و صمامات طوقية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. BRONKHORST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BRONKHORST FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات صمامات تحكم. ومقرها في Montigny-Les-Cormeilles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VITA HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة VITA HABITAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مسخنات بالحِمل الحراري ومشعات منزلية. كما تعمل في قطاعات سخان صلب للفوط, صناعة الصمامات, و أجهزة انذار واختراق. ومقرها في Paris, فرنسا.