• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سماسرة خضروات وفاكهة

النتائج لأجل

سماسرة خضروات وفاكهة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  2. TERRANGO-COMPANY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TERRANGO-COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة إستوائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, مانغا معبأ, مانجو, جوز الهند, أغذية، استيراد وتصدير, مُصدر شكة حارة, فلفل حر, و أناناس. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  3. WEST-INDIES DISTRIBUTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEST-INDIES DISTRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه وخضروات طازجة, مشروبات أجنبية, مفردات خاصة بمقدمي الطعام, و نقل البضائع القابلة للهلاك للتصدير والاستيراد. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  4. AEEP FRANCE IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة AEEP FRANCE IMPORT EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, تجارة الفاكهة والخضروات, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, و بيع فاكلة وخضروات بالجملة. ومقرها في Paris, فرنسا.