• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خردوات معدنية للمباني

النتائج لأجل

خردوات معدنية للمباني

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. OMAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة OMAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. COTRAMIL DIFFUSION SARL

    فرنسا

    المؤسسة COTRAMIL DIFFUSION SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, و خردوات صناعية. ومقرها في Le-Plessis-Trevise, فرنسا.

  3. ETS H FONDEUR

    فرنسا

    المؤسسة ETS H FONDEUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, و أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ETS JEAN MERCIER

    فرنسا

    المؤسسة ETS JEAN MERCIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, خردوات صناعية, تركيبات صحية, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, تركيبات صحية, و أدوات. ومقرها في Servon, فرنسا.

  5. H X METAL

    فرنسا

    المؤسسة H X METAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أشغال فردية، عدد يدوية, و مباني، خردوات معدنية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DATACOL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DATACOL FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و مسامير لولبية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. MARIN TULLET

    فرنسا

    المؤسسة MARIN TULLET, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات صناعية, و أدوات للزينة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SAS QUINCAILLERIE SERRURERIE MULTISERVICE 24/24

    فرنسا

    المؤسسة SAS QUINCAILLERIE SERRURERIE MULTISERVICE 24/24, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

خردوات معدنية للمباني

عدد النتائج

8 شركة

نوع الشركة