• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حديد

النتائج لأجل

حديد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  2. AMIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AMIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسلاك وكبلات حديدية. كما تعمل في قطاعات سلك صلب لا يصدأ, أسلاك صلب لا يصدأ, أسلاك من الصلب للزنبركات, أسلاك صلب, سلك في قضيب, سلك صلب مجلفن منخفض الكربون, أسلاك نحاسية, سلك برونز, و سلك مستدير. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. KALIDESK

    فرنسا

    المؤسسة KALIDESK, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, خزانات حديدية, عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نواقل, و سلات الالتقاط التفاضلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MALDANER

    فرنسا

    المؤسسة MALDANER, هي الموزع, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات الرصاص وخلائطه, خلائط الحديد, النحاس وخلائطه, إشباع معدني, الرصاص وخلائطه, خلائط الحديد, و النحاس وخلائطه. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  5. CIM COMPAGNIE INTERNATIONALE DE MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة CIM COMPAGNIE INTERNATIONALE DE MAINTENANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. كما تعمل في قطاعات النقل بالسكك الحديدية. ومقرها في Evry Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FBCG

    فرنسا

    المؤسسة FBCG, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلائط الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات البرونز, النحاس الأصفر, صفائح حديدية سميكة ورقيقة, البرونز, النحاس الأصفر, و تقطيع مخصص. ومقرها في Rosny-Sur-Seine, فرنسا.

  2. SSAB SWEDISH STEEL

    فرنسا

    المؤسسة SSAB SWEDISH STEEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ, صفائح وشرائح فولاذية, فولاذ, و صفائح وشرائح فولاذية. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  3. WEISZ

    فرنسا

    المؤسسة WEISZ, هي الموزع, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات باب ونافذة, و سور حديد وأبواب ومداخل أوتوماتيكية. ومقرها في Fontenay Aux Roses, فرنسا.

  4. KDI EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة KDI EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والتعدين، استيراد وتصدير. ومقرها في Aubervilliers cedex, فرنسا.

  5. HOME BOULEVARD

    فرنسا

    المؤسسة HOME BOULEVARD, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة بالمفرق. كما تعمل في قطاعات قطاعات أعمال المعادن والعدد الخاصة بها, و حديقة. ومقرها في Paris, فرنسا.