• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حاويات

النتائج لأجل

حاويات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. PHIMESURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PHIMESURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مقياس ضغط, مقاييس الاستطالة, أنظمة قياس الحاوية, و بطانة معدنية. ومقرها في Le Vaudoué, فرنسا.

  2. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MDM

    فرنسا

    المؤسسة MDM, هي الموزع, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات الرفع, و حاويات نفايات. ومقرها في Bussy Saint Georges, فرنسا.

  4. GPH LEVALAIR

    فرنسا

    المؤسسة GPH LEVALAIR, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  5. SC ALMADOR FREIGHT FORWARDING SRL

    فرنسا

    المؤسسة SC ALMADOR FREIGHT FORWARDING SRL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, حاويات، نقل بحري, و تخطيط وتنظيم الخدمات الخاصة بالمنشئات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.