• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توزيع

النتائج لأجل

توزيع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  3. ELITOPHE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2022 ، أصبحت شركة ELITOPHE SAS متخصصة في تجارة المنتجات الغذائية. أساساً تعد شركة ELITOPHE SAS كمورد للكاكاو، ولا سيما حبوب الكاكاو التي تقوم بتطويرها لكاكاو عضوي. كما تقوم الشركة بتوريد حبوب الكاكاو وفول الصويا والسمسم والفول السوداني على المستوى الدولي. هذه منتجات طبيعية وعضوية من بلدان أفريقية مثل كوت ديفوار أو غينيا أو بنن. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  5. ELIPAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELIPAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات موزع, موزعو فواكه, آلات تعبئة المواد الغذائية, و موزعو خضروات طازجة. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, تحليل التوزيع, منتج زيت زيتون, و بيرة في قنينات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CLEAN TOWER

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN TOWER, هي الموزع, وتعمل في قطاع معقمات غير طبية. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع آلية, معدات للتعقيم, آلات توزيع آلية, و هلام لليدين. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  3. PISCO SAVEUR

    فرنسا

    المؤسسة PISCO SAVEUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات كوكتيلات جاهزة, ماء الشرب, آلات توزيع أشربة, كوكتيلات جاهزة, ماء الشرب, آلات توزيع أشربة, و استيراد المرطبات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PAUSEOBUREAU.FR

    فرنسا

    المؤسسة PAUSEOBUREAU.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات شاي, آلات صنع قهوة مهنية, آلات توزيع أشربة, شاي, آلات صنع قهوة مهنية, و آلات توزيع أشربة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. JML POSTAL EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة JML POSTAL EXPRESS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات توزيع مطبوعات, و توزيع النشرات الدعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PRODI SARL

    فرنسا

    المؤسسة PRODI SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STEMMER IMAGING

    فرنسا

    المؤسسة STEMMER IMAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات لمبات ديود مضيئة. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  1. FACTORY SYSTEMES SAS

    فرنسا

    المؤسسة FACTORY SYSTEMES SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تبديل, توزيع المنتجات المعلوماتيّة, و تبديل. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  2. TANKYOU

    فرنسا

    المؤسسة TANKYOU, هي الموزع, وتعمل في قطاع البترول، توزيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. QUIMIDROGA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة QUIMIDROGA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع كحول وفينول ومشتقاتهما. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة القطاعي, و كيماويات خام. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  4. CASTALIE

    فرنسا

    المؤسسة CASTALIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع الماء. كما تعمل في قطاعات سبيل مياه مبردة للمؤسسات, صيانة الينابيع, و آلات توزيع المياة الأوتوماتيكية. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  5. NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES)

    فرنسا

    المؤسسة NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES), هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية, بضائع ثقيلة, إمدادات لصناعة البترول والفحم والغاز الطبيعي, و معدات ضبط معدل التدفق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ML FLUIDE

    فرنسا

    المؤسسة ML FLUIDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الغاز، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات قارورات غاز صناعي, غازات وسوائل مبرِدة لمعدات وتجهيزات التبريد, و غاز مسال في زجاجات. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  7. TROP'PULPE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TROP'PULPE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أطعمة. كما تعمل في قطاعات لب الفواكه, و فواكه أجنبية. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  8. EURO SERVICES FIOUL

    فرنسا

    المؤسسة EURO SERVICES FIOUL, هي الموزع, وتعمل في قطاع البترول، توزيع. ومقرها في Fontenay Le Vicomte, فرنسا.

  1. IDEQUIP

    فرنسا

    المؤسسة IDEQUIP, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Neuilly-sur-seine, فرنسا.

  2. TRANSAFRET TRADING INTEL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSAFRET TRADING INTEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع الماء. كما تعمل في قطاعات وكيل نقل. ومقرها في Transafret Trading Intel, فرنسا.

  3. AREITEC

    فرنسا

    المؤسسة AREITEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و تأجير مواد سمعية بصرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VIDEMUS

    فرنسا

    المؤسسة VIDEMUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تأجير وبيع أنظمة سمعية بصرية, و العروض السمعية البصرية. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  5. GLOBAL ROAD WIN & ASSOCIATES

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL ROAD WIN & ASSOCIATES, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أطعمة. كما تعمل في قطاعات عواميد المحركات وعواميد التوزيع, مدرسة تصميم, و مرمر للمباني. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  6. S DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة S DISTRIBUTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات سيارات, دراجات نارية, خدمات توزيع المنتجات فى الأسواق المحلية, سيارات, و دراجات نارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SUNVIE SA

    فرنسا

    المؤسسة SUNVIE SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج الكهرباء, و إنتاج الكهرباء. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  8. DOMOTEK

    فرنسا

    المؤسسة DOMOTEK, هي الموزع, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  9. FIRSTCONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة FIRSTCONCEPT, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع المواد الدعائية. كما تعمل في قطاعات موزع. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  10. INSTANTANE

    فرنسا

    المؤسسة INSTANTANE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. ومقرها في Châtenay-Malabry, فرنسا.