• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف

النتائج لأجل

تغليف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. BISMISTORE

    فرنسا

    المؤسسة BISMISTORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات تغليف, مشروبات, صناعة الطعام, و علب بيتزا. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  2. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  3. BRÄNDSTRÖM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRÄNDSTRÖM, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشرطة لاصقة. كما تعمل في قطاعات أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة, شرائط لاصقة للتغليف, ضمادات النجدة, و أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. CARTONNAGE RAUX PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGE RAUX PACKAGING, هي الموزع, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, صناديق ورق مقوى, ورق مقوى مموج, تغليف، شركات, و كراتين يمكن ارسالها بالبريد. ومقرها في Gastins, فرنسا.

  5. IXELINOX

    فرنسا

    المؤسسة IXELINOX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, تركيب صلب لا يصدأ, ظرف بلاستيكي للتغليف مفرغ الهواء, و آلات للتغليف مفرغ الهواء. ومقرها في Herblay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

  2. FEDRIGONI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FEDRIGONI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات نصائح للتغليف. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  3. CENPAC

    فرنسا

    المؤسسة CENPAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق تغليف. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, تغليف صناعي, شرائط لاصقة من البوليبروبيلين, و كرتون مموج. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  4. RAJA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RAJA FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات ورق، ورق مقوى وكرتون, أظرف للمكاتب, و معدات إعداد رقع العلامات. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  5. DERFI

    فرنسا

    المؤسسة DERFI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لاصق. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. MATÉQUIP

    فرنسا

    المؤسسة MATÉQUIP, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PACKSERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PACKSERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و غشاء واقي. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  1. TRIVIUM PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة TRIVIUM PACKAGING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  2. ETS PRUD'HOMME

    فرنسا

    المؤسسة ETS PRUD'HOMME, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و ميكنة خط تغليف العلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NEUFPAK

    فرنسا

    المؤسسة NEUFPAK, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Garges Les Gonesse, فرنسا.

  4. LA BOITE EN FER

    فرنسا

    المؤسسة LA BOITE EN FER, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. ومقرها في SAINT GERMAIN LAVAL, فرنسا.