• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات

النتائج لأجل

تجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. MANNEQUINS SHOPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MANNEQUINS SHOPPING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات ملابس, تماثيل لعرض الأزياء, رفوف للمخازن والمحلات التجارية, أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات علّاقات ملابس, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  4. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  5. ASCO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة فورية, ترجمة فورية, تأجير كبائن ترجمة, ترجمة تجارية, ترجمة علمية, ترجمة طبية, و وكالة ترجمة. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  2. EET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EET FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  3. SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. A L'ITALIENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة A L'ITALIENNE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تصنيع الثلج للمحال والمقاصف والمطاعم, تجهيزات التبريد لصناعة المثلجات, تحضيرات للأيس كريم, و خلاّطات لصناعة المثلجات. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  5. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.

  1. DOSAGE 2000

    فرنسا

    شركة متخصصة في تقسيم جرعات السوائل، شركة نوردسن إي إف دي تقدم تشكيلة واسعة من المعدات والمستهلكات الخاصة بتقسيم الجرعات. من أجهزة تقسيم جرعات اليدويةإلى أنظمة تقسيم الجرعات الأتوماتيكية، تتيح تلك المعدات الدقيقة إزاحة دقيقة ومستمرة لجميع أنواع السوائل الصناعية من اللزوجة المنخفضة إلى المرتفعة. مواد لاصقة وإيبوكسي ودهون ومزيتات وأحبار وعجائن إلخ. تخدم تطبيقات عديدة لللصق والتشحيم ووضع العلامات والحشو والتجميع والتزييت.

  2. ETS ROUSSEL

    فرنسا

    المؤسسة ETS ROUSSEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Baillet En France, فرنسا.

  1. OPTIMUM DISTRIBUTION SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMUM DISTRIBUTION SOLUTIONS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مبولة, تهوية, مراوح, و ملحقات تهوية. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  2. GROUPE DLD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE DLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  3. DWS AI

    فرنسا

    المؤسسة DWS AI, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد حمولة. كما تعمل في قطاعات ناقلات باسطوانة دوّارة لتحميل الميكانيكي للبضائع, و التجهيز بمصاعد البضائع. ومقرها في Ozoir La Ferrière, فرنسا.

  4. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  5. ADM 21

    فرنسا

    المؤسسة ADM 21, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - معلوماتية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, كاميرا مراقبة, نظم كاميرات مراقبة, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و جهاز راوتر. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  6. BLI

    فرنسا

    المؤسسة BLI, هي الموزع, وتعمل في قطاع حماية من الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Eragny, فرنسا.

  7. CTN GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة CTN GROUPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معارض، تنظيم وتجهيز. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

  8. KLC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة KLC TECHNOLOGY, هي الموزع, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات واقيات الصواعق, تدريب الحماية من الصاعقة, و مُصَدر ومورد مانع صواعق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CHR-PRO.FR / GMS

    فرنسا

    المؤسسة CHR-PRO.FR / GMS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات طبخ. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  2. DIAMOND PARIS

    فرنسا

    المؤسسة DIAMOND PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ومعدّات تحضِّر للطهي في الصناعة الغذائية و صناعة المصبّرات, أجهزة كهربائية منزلية صغيرة للمطبخ للجماعات, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  3. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, أجنحة للمعارض, تجهيز منصات, منصة معيارية, و أنظمة معيارية لمِنصات العرض. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. A7 PROTECTION TRAKA

    فرنسا

    المؤسسة A7 PROTECTION TRAKA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دولاب بمفتاح. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  5. IXELINOX

    فرنسا

    المؤسسة IXELINOX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, تركيب صلب لا يصدأ, ظرف بلاستيكي للتغليف مفرغ الهواء, و آلات للتغليف مفرغ الهواء. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  6. INGESHOP BY INGETECH

    فرنسا

    المؤسسة INGESHOP BY INGETECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات معالجة مياه, تجهيزات استرداد المياه, و معالجة وإعادة استعمال مياه التصنيع. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  7. PHARMA EQUIPMENT

    فرنسا

    المؤسسة PHARMA EQUIPMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات وتجهيزات لصناعة الصيدلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BARCODE PRICE

    فرنسا

    المؤسسة BARCODE PRICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رموز شريطية، قارئات. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, طابعات الباركود, وحدات طرفية للباركود, اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم, و طابعات rfid. ومقرها في Les Alluets Le Roi, فرنسا.

  9. LEGRAND CUB

    فرنسا

    المؤسسة LEGRAND CUB, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, تجهيزات للورشات, معدّات خاصة, عدد يدوية, و لوازم صناعية. ومقرها في Fleury-Merogis, فرنسا.

  10. DEFA - FOURNITURES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة DEFA - FOURNITURES INDUSTRIELLES, هي الموزع, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, تجهيزات هيدروليكية, و صنبرة صناعية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.