• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العزل بالحرارة

النتائج لأجل

العزل بالحرارة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. ACTION ÉNERGY ET DÉVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ACTION ÉNERGY ET DÉVELOPPEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات عزل حراري, سخان الماء, و تكييف. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. BRUNSWICK MOONDREAM

    فرنسا

    شركة برونزويك هي شركة أوروبية رائدة في مجال الستائر التقنية وتقدم منتجاتها تحت العلامة التجارية مون دريم وتبيع الأقمشة والبطانات للستائر. يتم تصميم هذه المنتحات للحصول على أفضل عزل حراري وبصري وصوتي. وستجد الأقمشة الغير منفذة، المعتمة، الحرارية أو غير حرارية متاحة في تشيكلة واسعة من الألوان الموحدة والمشجرة. كما ستجد البطانات الجاهزة أو الستائر مُصنعة في أوروبا ويمكن تصنيعها حسب الطلب أو يتم عملها تحت علامتك التجارية الخاصة بك.

  3. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  4. SENA BB

    فرنسا

    المؤسسة SENA BB, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, بسكويت تويل, مواد عازلة, مبنى, و مواد للمباني. ومقرها في Saint-Pathus, فرنسا.

  5. BATIS.ECO

    فرنسا

    المؤسسة BATIS.ECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع بيوت مسبقة الصنع. كما تعمل في قطاعات عزل حراري للمباني, و تند خشبية. ومقرها في Pontcarre, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

العزل بالحرارة

عدد النتائج

5 شركة

نوع الشركة