• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أقمشة

النتائج لأجل

أقمشة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالموزع
  1. EUROTESSILE

    فرنسا

    المؤسسة EUROTESSILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات أقمشة مناشف, قطن، قماش, أقمشة مناشف, قماش لفساتين السهرة, ألياف نسيج نباتية, و قطن، قماش. ومقرها في Varennes Jarcy, فرنسا.

  2. WENICE STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WENICE STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, مزيلات بقع, أقمشة مناشف, قطع إسفنج, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات صيانة للواجهات والمرايا, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, غسولات منزلية, و مزيلات شحوم ومنظفات مهنية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  3. BRUNSWICK MOONDREAM

    فرنسا

    شركة برونزويك هي شركة أوروبية رائدة في مجال الستائر التقنية وتقدم منتجاتها تحت العلامة التجارية مون دريم وتبيع الأقمشة والبطانات للستائر. يتم تصميم هذه المنتحات للحصول على أفضل عزل حراري وبصري وصوتي. وستجد الأقمشة الغير منفذة، المعتمة، الحرارية أو غير حرارية متاحة في تشيكلة واسعة من الألوان الموحدة والمشجرة. كما ستجد البطانات الجاهزة أو الستائر مُصنعة في أوروبا ويمكن تصنيعها حسب الطلب أو يتم عملها تحت علامتك التجارية الخاصة بك.

  4. PERSONALIZZ

    فرنسا

    المؤسسة PERSONALIZZ, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, طباعة على التي شيرت, الطبع على الأقمشة والمنسوجات, ألبسة جاهزة, و طباعة رقمية كبيرة المقاس على القماش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ANDRÉ MODE TEXTILES

    فرنسا

    المؤسسة ANDRÉ MODE TEXTILES, هي الموزع, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نسيج, قماش تُل, مشغولات دانتيل, و ساتان. ومقرها في Paris 18, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BACHE PLUS

    فرنسا

    المؤسسة BACHE PLUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  2. LAGARRIGUE (EJL)

    فرنسا

    المؤسسة LAGARRIGUE (EJL), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وصلات وحشوات مانعة للتسرب. كما تعمل في قطاعات مطاط، أصناف تقنية للصناعة, أقمشة مطلية, أقمشة مكسوة بالالاستومر, مطاط، أصناف تقنية للصناعة, ختم منع التسرب والأغشية, و أقمشة مطلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HAMON

    فرنسا

    المؤسسة HAMON, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات قطع أقمشة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KLP

    فرنسا

    المؤسسة KLP, هي الموزع, وتعمل في قطاع وشاحات. كما تعمل في قطاعات مناديل نسائية, شالات نسائية, وشاح رجالي, و أقمشة من الألباكا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. KASAMID

    فرنسا

    المؤسسة KASAMID, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات للرياضة. كما تعمل في قطاعات ملاكمة، أدوات ومعدات, فنون قتالية، أدوات ومعدات, ميداليات وجوائز تذكارية, طباعة مسطحة مستوية على الأقمشة والمنسوجات, ملاكمة، أدوات ومعدات, فنون قتالية، أدوات ومعدات, و ميداليات وجوائز تذكارية. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  1. SEUR SERIGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة SEUR SERIGRAPHIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة حريرية على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات مختبر طباعة على الحرير, و لوازم التطزير. ومقرها في PONTAULT-COMBAULT, فرنسا.