• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • المعادن الحديدية

النتائج لأجل

المعادن الحديدية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  2. ABEILLON

    فرنسا

    نحن ننشر منتجاتنا في العالم أجمع ونحقق ما يقرب من 65% من رقم أعمالنا من التصدير.شركة أبيون تتمتع بسمعة قوية وقد حصلت عليها بفضل البحث والتطوير اللذان سمحا بتصنيع منتجات تلائم احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك وبفضل خبرتها، تستطيع شركة أبيون تصنيع منتجات خاصة يتم تنفيذها طبقاً لخطط العملاء.

  3. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

  4. JACOB CINTRAGE

    فرنسا

    المؤسسة JACOB CINTRAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, نِحاسة, تقويس الأنابيب المعدنية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  5. JACOB DOSATEC

    فرنسا

    المؤسسة JACOB DOSATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LUMOX

    فرنسا

    المؤسسة LUMOX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدِلات. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب ومواسير حديدية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب ومواسير حديدية, و أنابيب مرنة من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  2. FLEX UP

    فرنسا

    المؤسسة FLEX UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, معالجة ذراع هيدروليكية, خراطيم هيدروليكية, و مواسير مرنة للضغط العالي. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

  3. TIGAVIA

    فرنسا

    المؤسسة TIGAVIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  4. AGE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AGE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  5. DEFI METALLERIE

    فرنسا

    المؤسسة DEFI METALLERIE, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Mennecy, فرنسا.

  1. DELTA MECA

    فرنسا

    المؤسسة DELTA MECA, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  2. VEBER CAOUTCHOUC

    فرنسا

    المؤسسة VEBER CAOUTCHOUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  1. RAPIDOX

    فرنسا

    المؤسسة RAPIDOX, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات صخور معادن غير حديدة, و صخور معادن غير حديدة. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  2. PERMASWAGE

    فرنسا

    المؤسسة PERMASWAGE, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Les Clayes Sous Bois, فرنسا.

  3. ATELIERS CHAUDRONNER MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS CHAUDRONNER MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  4. AEG ANCIEN ETABLISSEMENT GILLET

    فرنسا

    المؤسسة AEG ANCIEN ETABLISSEMENT GILLET, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, أنابيب صناعية, نِحاسة دقيقة, و أنابيب صناعية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. SERRURERIE TOLERIE INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة SERRURERIE TOLERIE INDUSTRIELLES, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  6. FOURNITURES METALLIQUES BELLEMON

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURES METALLIQUES BELLEMON, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات صخور معادن غير حديدة, و صخور معادن غير حديدة. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  7. SALZGITTER MANNESMANN

    فرنسا

    المؤسسة SALZGITTER MANNESMANN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات صخور معادن غير حديدة, و صخور معادن غير حديدة. ومقرها في St Mande, فرنسا.

  8. CINTRYVELINES

    فرنسا

    المؤسسة CINTRYVELINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير حديدية, و أنابيب ومواسير حديدية. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  1. TITEFLEX EUROPE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TITEFLEX EUROPE SAS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب مرنة من معادن غير حديدية, و أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. ومقرها في Ozoir La Ferrière Cedex, فرنسا.

  2. FRANCILIS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCILIS, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  3. AMAG FRANCE SARL

    فرنسا

  4. CUPRAMET

    فرنسا

  5. STEMCOR FRANCE SAS

    فرنسا

  6. TELAMETAL

    فرنسا

  7. ADIANE SOCIETE NOUVELLE

    فرنسا

  8. MÉTAUX COMPARE

    فرنسا

  9. COMPLISS

    فرنسا

  10. INTER METAL DISTRIBUTION

    فرنسا