• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكهرباء

النتائج لأجل

الكهرباء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ABARTISAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ABARTISAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية, تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية, كهرباء, و تدفئة. ومقرها في Saint-Maur Des Fossés, فرنسا.

  2. LINC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LINC TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج الكهرباء. كما تعمل في قطاعات الطاقات المتجددة, انتاج طاقة شمسية, طاقة شمسية, طاقة شمسية، نظم, تجهيزات طاقة شمسية, تجهيزات فلطائية ضوئية, طاقة شمسية ضوئية كهربائية, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, و سقوف فولطائية ضوئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SONEPAR

    فرنسا

    المؤسسة SONEPAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات ونقل, مكونات كهربائية وإلكترونية, كهرباء، معدات ونقل, مكونات كهربائية وإلكترونية, كابلات وأسلاك كهربائية, و كهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CAM LUX

    فرنسا

    المؤسسة CAM LUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, حمامات, كهرباء, تمديدات صحية، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. UNIVERS TECHNOLOGIE INNOVANTE

    فرنسا

    المؤسسة UNIVERS TECHNOLOGIE INNOVANTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات توصيل الشبكات المعلوماتية, كهرباء, و مراقبة فيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HDAM

    فرنسا

    المؤسسة HDAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات كهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DP CONSTRUCT

    فرنسا

    المؤسسة DP CONSTRUCT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, نجارة, عزل حراري, و كهرباء. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  3. ATTELANN SARL

    فرنسا

    المؤسسة ATTELANN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات سخان الماء, سباك, و كهرباء. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  4. BEN ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة BEN ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات كهربائية, جهاز آمان, أجهزة انذار واختراق, كهرباء, و تركيبات كهربائية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  5. QB9

    فرنسا

    المؤسسة QB9, هي الموزع, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات كهرباء, أعمال صناعة الأقفال, لوازم للبناء, و ملحقات تكييف الهواء. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  1. IT COMP

    فرنسا

    المؤسسة IT COMP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات تقنيات كهربائية منزلية, تيار كهربائي, و كهرباء. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  2. KAHEL

    فرنسا

    المؤسسة KAHEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات كهربائية, و كهرباء. ومقرها في Massy, فرنسا.

  1. LUXERI

    فرنسا

    منذ أكثر من 20 عامًا ، تخصصت شركة LUXERIفي مجال تصنيع حلول الإضاءة المميزة باستخدام الألياف البصرية، الأدلة البصرية والكابلات البصرية. LUXERIمُعترف بها في مجال الإضاءة، استخدام الألياف البلاستيكية والسيليكات في المجال الصناعي. بفضل تجربتنا و خبرتِنا، أصبحنا معيارًا في مجال الإضاءة ، الإشارات والتحكم الصناعي. جميع منتجاتنا مصنوعة وفقًا لقياس. بالإضافة لذلك، و بالنسبة لأجهزة الإضاءة، نحن نتكفل بالحلول المتعلقة بدرجات الحرارة. تتميز ألياف الإضاءة كذلك بكونها مقاومة للماء وبالتالي تتكيف مع جميع مشاريعكم الخارجية أو الداخِلية. يمكن أن تُنتج ألياف الإضاءة هذه ضوءًا في نهاية الألياف أو على طول الألياف لتمييز الحدود. كما نوفر دعمًا مخصصًا لكل عميل من عملائنا ونضع كل خبرتنا في خدمتهم.

  2. PMG BAT

    فرنسا

    بِ مْ جِ باتْ تقترِح العديد من الخدمات. بما في ذلك الكهرباء، استكشاف الأخطاء وإصلاح الكهرباء، تركيبات جديدة و كذلك تجديد، إصلاح جهاز الإتصال الداخلي و البوابات الإلكترونية ، رفع مستوى التركيبات الكهربائية، تجديد الشُقق والتصاميم الداخلية. أعمال الطلاء و النجارة، و كذلك أعمال البناء. بِ مْ جِ باتْ هي شراكة بين جميع الصفقات (البناء الكهرباء والسباكة، نجارة أرضيات الباركيه و كذلك تغطية و طلاء الأرضيات). بِ مْ جِ باتْ مفتوحة لجميع الأفراد والمهنيين الذين يحتاجون إلى العمل من أجل إستجابة سريعة و حتى في الدقائق الأخيرة. بِ مْ جِ باتْ تشارك في جميع أنحاء باريس و كذلك إيل فرنسا.

  3. FRANCAISE DE BATTERIES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCAISE DE BATTERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاريات. كما تعمل في قطاعات بطاريّات الدراجات النارية, بطاريات للأتوبيسات, و بطاريات للجرارات الزراعية. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  4. SEDI ATI FIBRES OPTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SEDI ATI FIBRES OPTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات رابطات اتجاهية, موصلات محكمة, مجسّ ضوئي, و مجس ألياف بصرية. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  5. INGELEC

    فرنسا

    المؤسسة INGELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نهايات توصيل عازلة. كما تعمل في قطاعات تصنيع البلاستيك. ومقرها في Grisy Suisnes, فرنسا.

  6. ALL CHARGE

    فرنسا

    المؤسسة ALL CHARGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  7. NF ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة NF ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, أجهزة كهربائية, صيانة اللوحات الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Jouy-Le-Moutier, فرنسا.

  8. RITTAL

    فرنسا

    المؤسسة RITTAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات توزيع الكهرباء, توزيع الكهرباء, و اكسسوارات لأجهزة التبريد. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  1. BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA

    فرنسا

    المؤسسة BONFIGLIOLI TRANSMISSIONS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات ونقل. كما تعمل في قطاعات محركات اختزال, أعضاء الإرسال الميكانيكي, و تروس إيسكلودية مخفضة الأداء. ومقرها في Marly-La-Ville, فرنسا.

  2. N2A ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة N2A ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  3. MYRRA

    فرنسا

    المؤسسة MYRRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محولات وقالبات توتر ومقومات. كما تعمل في قطاعات محولات كهربائية, مُحَوِلات كهربائية, محولات جهد, محولات كهربائية, و محولات كهرباء. ومقرها في Bussy Saint Georges, فرنسا.

  4. LELECTRICIEN.NET

    فرنسا

    المؤسسة LELECTRICIEN.NET, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات خزائن وعلب، كهرباء, فاصل الدورة الكهربائية, فواصل تفاضلية, و خزائن وعلب، كهرباء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PROXILEC

    فرنسا

    المؤسسة PROXILEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات مولدات كهرباء, كهرباء، معدات ونقل, control cabinets - electricity, مولدات كهرباء, و كهرباء، معدات ونقل. ومقرها في La-Ferté-Alais, فرنسا.

  6. TESCA

    فرنسا

    المؤسسة TESCA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. ومقرها في Moissy Cramayel, فرنسا.

  7. ATS : ANALYSE TELECOMMUNICATION SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة ATS : ANALYSE TELECOMMUNICATION SYSTEME, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات تبديل, كابلاج الشبكات, خدمات نظم نقل البيانات من خلال الألياف البصرية, و تبديل. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  8. ELECTRICITE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRICITE GENERALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  9. GLOBAL CHARGER SARL

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL CHARGER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. POINT FIBRE OPTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة POINT FIBRE OPTIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات كوابل عصبية بصرية, مُوصّلات للتقنيات العصبية البصرية, تصنيع الألياف البصرية, و ألياف ضوئية. ومقرها في Grigny, فرنسا.