• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الغاز والبترول، حفر واستخراج

النتائج لأجل

الغاز والبترول، حفر واستخراج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RESPUR INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة RESPUR INTERNATIONAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات أغراض ومعدات وأنظمة أمن, و أنظمة قياس معدل التدفق. ومقرها في Vauréal, فرنسا.

  2. BLUE INDUSTRY AND SCIENCE

    فرنسا

    المؤسسة BLUE INDUSTRY AND SCIENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات آلات تحليل الغاز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MAXIME POIRIER SARL

    فرنسا

    المؤسسة MAXIME POIRIER SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ETS CREACHIM

    فرنسا

    المؤسسة ETS CREACHIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. REALITHERM

    فرنسا

    المؤسسة REALITHERM, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Boissy Le Chatel, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETABLISSEMENTS LOISEAU

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LOISEAU, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.

  2. ENTREPRISE S. VOISIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE S. VOISIN, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

  3. ETS SCIARINI SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS SCIARINI SA, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. STE PARISIENNE DE COUVERTURE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة STE PARISIENNE DE COUVERTURE PLOMBERIE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SEE LAVABRE ALAIN

    فرنسا

    المؤسسة SEE LAVABRE ALAIN, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Les Clayes Sous Bois, فرنسا.

  1. CLAUDE PIQUET ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CLAUDE PIQUET ET FILS, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  2. HIRSCH ET FACY SARL

    فرنسا

    المؤسسة HIRSCH ET FACY SARL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Villeneuve St Georges, فرنسا.

  1. ETS ROSSI & CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS ROSSI & CIE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS BANNERY

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS BANNERY, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Montigny Sur Loing, فرنسا.

  3. STE PIERNERA

    فرنسا

    المؤسسة STE PIERNERA, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. SOCIETE NOUVELLE SNPC

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE SNPC, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  5. EGSE LECOURT

    فرنسا

    المؤسسة EGSE LECOURT, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Bouffemont, فرنسا.

  6. SNEA

    فرنسا

    المؤسسة SNEA, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  7. SEVESTE BRUNO PAUL ROBERT

    فرنسا

    المؤسسة SEVESTE BRUNO PAUL ROBERT, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  8. SARL ANTOINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL ANTOINE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. SIMON 4 G

    فرنسا

    المؤسسة SIMON 4 G, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  2. FOUQUERAY

    فرنسا

    المؤسسة FOUQUERAY, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  3. REGULATION PLOMBERIE CHAUFFAGE SANITAIRE

    فرنسا

    المؤسسة REGULATION PLOMBERIE CHAUFFAGE SANITAIRE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Chevry Cossigny, فرنسا.

  4. CHAUFFAGE ISOLATION PLOMBERIE ENTRETIEN

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGE ISOLATION PLOMBERIE ENTRETIEN, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  5. DEHON

    فرنسا

    المؤسسة DEHON, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الغاز، إنتاج وتوزيع, و الغاز، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. STE EXPL DES ETS L WACQUANT

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPL DES ETS L WACQUANT, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  7. GEOSTOCK HOLDING

    فرنسا

    المؤسسة GEOSTOCK HOLDING, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات البترول، حفر واستخراج, و البترول، حفر واستخراج. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  8. ENTREPRISE GENERALE TECHNI BAT TECHNI-BAT ''

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GENERALE TECHNI BAT TECHNI-BAT '', هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. MADRU

    فرنسا

    المؤسسة MADRU, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. EURL AUJARD JEAN-PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة EURL AUJARD JEAN-PIERRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Héricy, فرنسا.