• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الطباعة على ملابس العمل

النتائج لأجل

الطباعة على ملابس العمل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIER AFDAL

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER AFDAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات وضع علامات، منتجات متنوعة, مُطرّزات, الطباعة على ملابس العمل, وضع علامات، منتجات متنوعة, و ثياب للدعاية والطباعة على النسيج. ومقرها في La Celle Saint Cloud, فرنسا.

  2. CAD'REV

    فرنسا

    المؤسسة CAD'REV, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات الطباعة على ملابس العمل, و وساطة بحرية. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  3. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !

  4. TENUE COMPLETE

    فرنسا

    المؤسسة TENUE COMPLETE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة مسطحة مستوية, تطريزات بالجملة, ملابس العمل, و طباعة رقمية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. DIGIFIT MODE

    فرنسا

    المؤسسة DIGIFIT MODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, ملابس للعمل, أقنعة وقاية, ملابس مهنية, و تصنيع الملابس. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DTCOMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة DTCOMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حشو الأقمشة. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملابس, طباعة, و تعليم النسيج. ومقرها في Arnouville, فرنسا.