• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الذهب

النتائج لأجل

الذهب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ORMEA

    فرنسا

    شركة ORMEA هي شركة فرنسية متخصصة في استيراد وتصدير الذهب والماس. مؤسس الشركة، السيد نيكولا جوجيون، شخصية معروفة في بورصة أنفر. وتمتد معاملاته على المستوى العالمي : في باريس الدائرة الثامنة وفي سويسرا وفي موناكو وألمانيا ودبي. نقوم بتسويق الذهب وكذلك الماس الخام مع شهادة كيمبرلي وكذلك الماس المنحوت. نقدم بشكل حصري الماس لوتس والماس ذو 105 وجه والحاصل عل شهادة GIA. كما نقدم أيضاً تدريب لمحترفي الماس وإعادة بيع الذهب. بالإضافة إلى ذلك السيد نيكولا جوجيون هو أيضاً مستشار عقاري بالشراكة مع Kt Immo Conseil في مجال التعاملات في المقتنيات القديمة ولديه خبرة في مجال الفخامة والعقارات الفاخرة.

  2. EURO GOLDSILVER

    فرنسا

    المؤسسة EURO GOLDSILVER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  4. LAURET STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة LAURET STUDIO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تلبيس بالذهب، صياغة ذهب. ومقرها في Vienne En Arthies, فرنسا.

  5. ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات مكاتب صرف العملات, شراء المجوهرات, سبيكا ت الذهب, و مكاتب صرف العملات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE LAVERDURE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE LAVERDURE ET FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات فن - منتجات ولوازم, فن - منتجات ولوازم, مواد الكشط, دهانات, و تذهيب بورق الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ACHAT OR PARIS 3

    فرنسا

    المؤسسة ACHAT OR PARIS 3, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BERTIN AUBERT INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة BERTIN AUBERT INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مجموهرات, مجموهرات, تغطية بطبقة مذهبة, و طلاء المعادن بالذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FABRE PATRICE JOAILLIER

    فرنسا

    المؤسسة FABRE PATRICE JOAILLIER, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. UMANE CREATIONS

    فرنسا

    المؤسسة UMANE CREATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. VANGELDER CREATION

    فرنسا

    المؤسسة VANGELDER CREATION, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ART DIFFUS

    فرنسا

    المؤسسة ART DIFFUS, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GOLDUNION

    فرنسا

    المؤسسة GOLDUNION, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء الذهب, و مجوهرات. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  2. ORFEVRERIE BROCHARD

    فرنسا

    المؤسسة ORFEVRERIE BROCHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ماس. كما تعمل في قطاعات ساعات, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و صياغة ذهب وفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HERVE DOMAR PARIS

    فرنسا

    المؤسسة HERVE DOMAR PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. RAFAEL

    فرنسا

    المؤسسة RAFAEL, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, ماس, محلات بيع مجوهرات مقلدة, صياغة ذهب وفضة, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOCIETE PIERRE MEURGEY

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PIERRE MEURGEY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MAISON PAILLARD

    فرنسا

    المؤسسة MAISON PAILLARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, صياغة ومجوهرات, محلات بيع مجوهرات مقلدة, ساعات, ماس, و صياغة ومجوهرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات شراء المجوهرات, و سبيكا ت الذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BRUNO & JOACHIM

    فرنسا

    المؤسسة BRUNO & JOACHIM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, ماس, صياغة ذهب وفضة, ساعات, صياغة ومجوهرات, و ماس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. STE DES ANCIENS ETS BACQUEVILLE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES ANCIENS ETS BACQUEVILLE, وتعمل في قطاع ميداليات وجوائز تذكارية. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, صياغة ذهب وفضة, و أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CHRISTOFLE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTOFLE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات أدوات مائدة مذهبة ومفضضة, و أدوات مائدة مذهبة ومفضضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LAPPARRA ORFEVRE ARGENTIER

    فرنسا

    المؤسسة LAPPARRA ORFEVRE ARGENTIER, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب, و صياغة ذهب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ROUGE-PULLON

    فرنسا

    المؤسسة ROUGE-PULLON, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STE AUBRY CADORET

    فرنسا

    المؤسسة STE AUBRY CADORET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SARL MANUEL SOIRET LAPIDAIRE

    فرنسا

  7. ATELIER SAINT HONORE

    فرنسا

  8. ARANY

    فرنسا

  9. ROBB S

    فرنسا

  10. CREATIONS BRICE

    فرنسا